الأحد 26 مايو 2024| آخر تحديث 1:25 08/07



تيزنيت :أمل تيزنيت للتنس يُسدل الستار بتمَيُّز على الدوري الوطني لكرة المضرب من الدرجة الثانية ( صور + فيديو )

تيزنيت :أمل تيزنيت للتنس يُسدل الستار بتمَيُّز  على الدوري الوطني لكرة المضرب من الدرجة الثانية ( صور + فيديو )

اسدل الستار ،مساء اليوم ( الأحد) بمدينة تيزنيت،على فعاليات منافسات الدوري الوطني للتنس  (الدرجة الثانية) كبار  و بطولة للفئات الصغرى ( من 10 سنوات إلى 14 سنة ) ذكورا و اناثا، الذي نظمه نادي أمل تيزنيت لكرة المضرب تحت إشراف الجامعة الملكية لكرة المضرب، بمشاركة العديد  من الأندية الوطنية ( الرباط ،الدار البيضاء ، المحمدية ، مراكش ،تارودانت ، أكادير، العيون …) .

و تواصلت منافسات الدرجة الثانية، التي جرت أطوارها بمقر النادي في ظروف جيدة، طيلة أربعة أيام 03, 04, 05 و 06 غشت, بتتويج اللاعب فيلالي يوسف من تارودانت،في صنف الذكور ،بعد تغلبه على عدناوي محمد من البيضاء ، فيما صنف الإناث تُوجت فيها اللاعبة ليلى فلاحي من الرباط، بعد انتصارها على اللاعبة ريهام أوسعيد من تيزنيت .

وقد أشرفت وسيلة الشاطبي،نائبة رئيس جماعة تيزنيت المكلفة بالشؤون الثقافية والرياضية والتربية و تنشيط المدينة،رفقة أعضاء من المكتب على تتويج الفائزين بالدوري و البطولة إناثا و ذكور بكؤوس و مبالغ مالية .

و عرفت بطولة الفئات الصغرى، فوز اللاعب بوكريم بدر الدين عن مدينة تارودانت بجائزة فئة 10 سنوات ذكور بعد انتصاره على اللاعب لطفي يوسف ممثل مدينة مراكش ، فيما فئة 11 سنة ذكور ، عرفت فوز اللاعب بومهارة محمد عن مدينة أسفي على اللاعب الهيبة يحيى ممثل ( ACIA ) .

و بخصوص فئة 12 سنة ذكور،تُوّج فيها اللاعب السبكي ياسر عن مدينة أكادير بعد انتصاره على اللاعب أيت بركة يوسف ممثل مدينة تارودانت، فيما فئة 13 / 14 سنة ذكور عرفت انتصار اللاعب ميال فهد عن مدينة المحمدية على اللاعب بن جلون مامون ممثل مدينة الدار البيضاء .

و توجت اللاعبة شاين سابرينا عن مدينة أكادير في فئى 14 سنة إناث بعد تغلبها غلى اللاعبة لعروسي ثريا ممثلة مدينة مراكش .

و عن هذا الدوري الوطني صرح العربي أوسعيد رئيس النادي لموقع تيزبريس، أن المكتب المسير للنادي قام بمجموعة من الاجتماعات للتهيئ لهذا الدوري الذي انطلق في ظروف ممتازة و بمشاركة لاعبين من مدن مختلفة، و هو استمرارية للنجاحات التي حققها النادي في مختلف التظاهرات التي ينظمها أو التي يشارك فيها محليا و جهويا ووطنيا ،مشيرا أن ما يميز نادي أمل تيزنيت للتنس، هو مساهمته الفعالة في النهوض بقطاع الرياضة بالإقليم من خلال تشجيع الطاقات الشابة المحلية على مزاولة رياضة كرة المضرب وفتح المجال أمام الفئات الصغرى من أجل التكوين والتأطير.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.