الأحد 26 مايو 2024| آخر تحديث 12:37 05/26



سيدي افني: موظف جماعي رفقة شريك له سرقا 10 اختام (كاشيات) جماعية من أجل تزوير عقود للترامي على عقارات الغير

سيدي افني: موظف جماعي رفقة شريك له سرقا 10 اختام (كاشيات) جماعية من أجل تزوير عقود للترامي على عقارات الغير

مازال قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بكلميم يواصل تحقيقاته مع موظف بجماعة سيدي افني رفقة شريكا له وذلك على خلفية سرقة مجموعة من أختام جماعة سيدي افني .

وكان الوكيل العام قد احال الموقوفين على قاضي التحقيق في حالة اعتقال،بايداعهما السجن في انتظار استكمال التحقيق معهما .

وتعود أطوار هذه القضية، حينما وضعت جماعة سيدي افني شكاية لدى المصالح الأمنية بعد اختفاء حوالي 10 أختام  خاصة بقسم التعمير،تصحيح الإمضاءات،بالإضافة لأختام  خاصة بالنائب الأول و النائبة الخامسة للرئيس، كانت لا تستخدم و وضعت بأحد المكاتب بالجماعة .

وحسب مصادر تيزبريس،فقد أدت التحريات الأولية التي باشرتها المصالح الأمنية إلى توقيف أحد الأشحاص بالمدينة متلبسا و بحوزته بعض هذه الأختام بعد وضع كمين له، حيث اعترف أمام الضابطة القضائية أن موظفا بالجماعة هو من سلمه هذه الأختام ، مما حدا بالعناصر الأمنية لإعتقاله على الفور للتدقيق معهما في مدى ارتباط الأمر باستعمال هذه الأختام في عمليات تزوير مستندات للترامي على أملاك الغير .

و يذكر أن مثل الأساليب تلجأ اليها مافيا العقار التي تقوم بتزوير اختام مؤسسة عمومية و اعداد وثائق و مستندات  إدارية بتواريخ قديمة تستغل في عملية الترامي على أملاك الغير ، وقد استطاع مافيا العقار بوتزكيت،السطو على عقارات بعقود تحمل اختام مؤسسات عمومية، أكدت الخبرة انها مزورة.

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.