الجمعة 27 مايو 2022| آخر تحديث 12:05 01/19



تيزنيت : أكواخ المشردين و المنحرفين ..حي جديد يتشكل بالضفة الشرقية للمدينة ( فيديو )

تيزنيت : أكواخ المشردين و المنحرفين ..حي جديد يتشكل بالضفة الشرقية للمدينة ( فيديو )

بالضفة الشرقية لمدينة تيزنيت ، و على بعد أمتار قليلة من تجزئة أغبالو ( حما )، و وسط أكوام من مخلفات البناء و النفايات الصلبة،برز بالمدينة حي جديد من الأكواخ التي يتخذها بعض المتشردين و المنحرفين من متعاطي الكحول و المخدرات كسكن لهم.

وتعج هذه المنطقة ،التي زارها موقع ” تيزبريس”، بأكواخ من مختلف الأشكال مسقّفة بناها المنحرفين و المشردين من مخلفات البناء من أخشاب و ياجور و علب الكارتون و البلاستيك، في مشهد يعطي صورة قاتمة عن مدينة الفضة .

موطنون يقطنون بالقرب من هذه الأكواخ، عبروا عن امتعاضهم واستيائهم من مظاهر الإجرام والانحراف التي أصبحت تعمّ المكان باستمرار، بسبب توافد عشرات المنحرفين ، حيث يعد مرتعا لإتيان السلوكيات الإجرامية من تعاطٍ للمخدرات ومقارعة الخمور .

هذا المكان غير البعيد عن المنازل وعن احدى المؤسسات التعليمية ، أضحى منبتا عشوائيا للفساد و الإنحراف و يعتبر مأوى للمنحرفين و اللصوص الذين يتخذون من هذه الأكواخ فضاء للاختباء من المطاردات الأمنية.

وطالب المواطنون، من الجهات المعينة، بهدم هذه الأكواخ و اجلاء هؤلاء المنحرفين، لإنهاء معاناة القاطنين بجوارها من مسلسل الانحراف والعربدة اليومية التي تقلق راحتهم وتهدد سلامة أطفالهم.

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.