الأربعاء 20 أكتوبر 2021| آخر تحديث 10:25 10/03



احالة مُهدد الصحافي المهداوي بالقتل على سجن سلا..وهذا هو سبب اقترافه لجريمة التهديد بالقتل

احالة مُهدد الصحافي المهداوي بالقتل على سجن سلا..وهذا هو سبب اقترافه لجريمة التهديد بالقتل

بعد توقيف المشتبه فيه في قضية تهديد الزميل الصحفي” حميد المهداوي ” بالقتل، كشف المحامي عمر الداودي ، هيئة دفاع المهداوي ” لموقع ” تيزبريس ” أن الموقوف تم تقديمه اليوم الأحد أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية لسلا .

الأستاذ الداودي أوضح أن المعني بالأمر أعزب من مواليد 1977 و يتحذر من ضواحي مدينة الشماعية اقليم اليوسفية،يشتغل باقليم اشتوكة أيت ابها ، وقد اعترف أمام النيابة العامة بالأفعال المنسوبة اليه،وصرح أن تهديده جاء بعد أن شاهد مقطع فيديو للمهداوي قال فيه هذا الأخير أن 30 في المئة المغربيات يُمارسن الدعارة .

هذا الأمر ، يضيف المشتبه فيه أمام وكيل الملك ،استفزّه خاصة بعد أن وجد أن مقطع الفيديو السالف الذكر علّق عليه احد الجزائريين ، فبدأ في عملية البحث عن رقم الهاتف الشخصي للصحفي المهداوي ، فعثر عليها بعد جهد جهيد في قناته على موقع يوتوب،فربط معه الإتصال فصب عليه جام غضبه من خلال مجموعة من الأوديوهات فيها عبارات صريحة بالتهديد بالقتل .

وأوضح الأستاذ عمر ، أنه وبعد تقديمه و الأستماع اليه من طرف وكيل الملك بسلا ، قرر هذا الأخير متابعته في حالة اعتقال واحالته على السجن في انتظار مثوله غدا  الإثنين في اولى جلسة لمحاكمته .

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.