الجمعة 25 يونيو 2021| آخر تحديث 11:35 03/21



تيزنيت : اختتام فعاليات الدوري الجهوي للتنس المنظم من طرف نادي أمل تيزنيت لكرة المضرب

تيزنيت : اختتام فعاليات الدوري الجهوي للتنس المنظم من طرف نادي أمل تيزنيت لكرة المضرب

اختتمت اليوم الأحد بملاعب التنس بتيزنيت، فعاليات الدوري الجهوي للتنس المنظم من طرف نادي أمل تيزنيت للتنس تحت إشراف الجامعة الملكية لكرة المضرب .

وعرفت هذه النهائيات مشاركة عدد من اللاعبين المتميزين ، حيث 12 لاعبا في الفئة العمرية 14 سنة ذكور ، و 52 لاعبا في فئة الكبار الدرجة الثانيةG2 .

وقد تميزت اللقاءات الاقصائية لهذا الدوري الذي انطلق منذ الأسبوع المنصرم ،بالتنافس القوي بين لاعبي خمسة أندية ( نادي تارودات ، نادي أكادير ، النادي الملكي بأكادير ، نادي العيون و نادي أمل تيزنيت  ) .

وتحصل  ROUZE ANTONIN MATIS نادي A.T.C. أكادير على الدرجة الأولى للفئة العمرية 14 سنة ، فيما نال ” الهللولي أدام” المنتمي النادي الملكي RTCA أكدير ، الدرجة الثانية :

اما المتوجين بدوري الكبار الدرجة الثانية G2 ،فقد فاز الفيلالي يوسف من ناديTTC تارودانت بالمرتبة الأولى ، فيما نال “بوعياد أسامة” من النادي الملكي RTCA أكادير ، الرتبة الثانية .

وقد تم توزيع الجوائز على الفائزين تشجيعا وتحفيزا لتحقيق مزيد من التقدم في لعبة التنس.

وبهذه المناسبة الرياضية ، وفي اتصال مع ” امبارك عياشي ” ،الكاتب العام للنادي ،أكد هذا الأخير أنه يتقدم بالشكر الجزيل إلى الجامعة الملكية المغربية للتينيس على العناية التي توليها لهذه الرياضة وإلى الثقة الكبيرة التي وضعتها في نادي أمل تيزنيت للتينيس ومسييريه

كما شكر ” عياشي ” جميع اللأعبين المشاركين في الدوري ومن خلالهم مدربيهم على الروح الرياضية والانضباط الذي تحلوا به طوال الاقصائيات .

ولا بم يفت للكاتب العام أن يشكر كذلك أعضاء النادي والمنظمين وكل من ساهم في إنجاح هذا الدوري من بعيد أوقريب وأقول لهم باسم نادي أمل تيزنيت للتينيس.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.