الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 9:31 09/12



سيدي بوعبداللي : إشادة بجهود السلطات لجبر الأضرار اللاحقة بساكنة ” إد همو يحيى” جراء شق الطريق السريع

سيدي بوعبداللي : إشادة بجهود السلطات لجبر الأضرار اللاحقة بساكنة ” إد همو يحيى” جراء شق الطريق السريع

أشاد “محمد فقير”، رئيس جمعية أبراج للتنمية والبيئة بدوار إد همو يحيى الواقع بالنفوذ الترابي لجماعة سيدي بوعبداللي إقليم تيزنيت ، بتجاوب ” ادريس دهوير” القائد الإداري لقيادة بونعمان ، بخصوص حل بعض اشكالات ساكنة ” إد همو يحيى” المرتبطة بالطريق السريع الرابط بين مدينتي تيزنيت والداخلة .

وبحسب الإفادة التي قدمها المتحدث في اتصال مع موقع ” تيزبريس “،فقد عُقد اجتماع بهذا الخصوص بمقر قيادة بونعمان يوم الإثنين الماضي و استمع من خلاله  القائد لمشاكل الساكنة بخصوص  الأضرار اللاحقة بالساكنة جراء شق الطريق السالف الذكر ،وعلى عجل و في تجاوب استحسنته الساكنة ، قام القائد بالإشراف على تزويد المتضررين بصهاريج المياه الصالحة للشرب ، هو المشكل الذي يقض مضجع الصغير و الكبير بذات المدشر .

من جهة أخرى أشاد “محمد فقير” كذلك بعامل الإقليم الذي أفاد إلى المنطقة لجنة لمعاينة الأضرار التي لحقت المنازل و  مجموعة من الخزانات التقليدية (المطافي)  في انتظار جبر الأضرار و حل جميع الإشكالات المرتبطة بالطريق السريع .







تعليقات

  • Кризис? Антµкpизиc eму в бок!
    Сµдеть в офисе целымµ днями — прошлый веκ. Зарабатывать, сµдя дома — реальность! Эра клерκов ù стрессов прошла! Стать счастлµвым можно здесь
    https://is.gd/FdmIfm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.