الخميس 13 أغسطس 2020| آخر تحديث 9:48 08/01



رسموكة : تجديد الثقة في قيدوم الجمعويين بإرسموكن « سليمان الفهيم » رئيسا لجمعية “اشخنتن “

رسموكة : تجديد الثقة في قيدوم الجمعويين بإرسموكن « سليمان الفهيم » رئيسا لجمعية “اشخنتن “

في أجواء خاصة يطبعها التقيد بالإجراءات الوقائية السارية المفعول من ارتداء الكمامات و احترام مسافة الأمان، وذلك من أجل التصدي لانتشار جائحة كورونا ، عقدت جمعية اشخنتن للتنمية و التعاون بجماعة أربعاء رسموكة ، اليوم السبت 01 غشت الجاري ، جمعها العام العادي لتجديد مكتبها بعدما انتهت صلاحيته، وقد حضر هذا الجمع العام  ممثل السلطة و ثلة من المنخرطين من ساكنة دوار ” اشخنتن “.

في بداية الاجتماع رحب رئيس الجمعية السيد ” سليمان الفهيم ” بالسادة الحاضرين على تلبيتهم دعوة الحضور، بعد ذلك قام بتلاوة التقرير الأدبي اعقبه تلاوة التقرير المالي من طرف أمين المال السيد ” حسن كافو ” . وبعدها تم فتح لائحة المداخلات لمناقشة التقريرين و مختلف القضايا المرتبطة بالتنمية المحلية بشكل عام .
بعد ذلك صادق الجمع على التقريرين وقدم المكتب المنتهية ولايته استقالته من تسيير الجمعية، ليفسح المجال للحضور انتخاب مكتب جديد الذي جدد الثقة في قيدوم الجمعويين بجماعة أربعاء رسموكة ، السيد ” سليمان الفهيم ”  كرئيس للجمعية لولاية جديدة رفقة أعضاء المكتب السابق .

والجدير بالذكر أن جميع الحاضرين أبدوا ارتياحهم لطريقة اشتغال المكتب المسير وحرصه على النزاهة والوضوح والمقاربة التشاركية.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.