الجمعة 10 يوليو 2020| آخر تحديث 11:41 06/25



رسموكة : تقريب خدمة استخلاص فواتير الكهرباء و الماء و الهاتف و الأنترنيت وخدمات أخرى مهمة للساكنة

رسموكة : تقريب خدمة استخلاص فواتير الكهرباء و الماء و الهاتف و الأنترنيت وخدمات أخرى مهمة للساكنة

بعد طول انتظار ومعاناة عاشتها ساكنة جماعة أربعاء رسموكة إقليم تيزنيت ، بخصوص الإنعدام الكلي لخدمة استخلاص فواتير الكهرباء، و الهاتف و الأنترنبت، تم اليوم الخميس ، تقريب هذه الخدمات لتراب الجماعة، بالتحديد بأحد المحلات وسط مركز الجماعة.

وقال ” حسن فارس ” صاحب هذا المشروع ، في تصريح لموقع ” تيزبريس “، إن هذا المشروع يأتي ثمرة جهود مجموعة من المؤسسات على رأسها المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب ( قطاع الكهرباء ) ، الذي عمل جاهدا على اخراج هذا المشروع لحيّز الوجود ، لتلبية الخصاص بالجماعة و حل مشكل تنقل زبناء المكتب لمدينة تيزنيت لاستخلاص الفواتير، ما يكلفهم مصاريف التنقل واحيانا يلاقون مشكل الازدحام أمام المحلات المخصصة لذلك.

وشدّد صاحب المشروع على أن المحل سيعمل على تعزيز عرضه للأداء  الكفيل بتمكين زبنائه من أداء فواتير الماء والكهرباء والهاتف والإنترنت بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الأخرى المهمة  ( الضريبة على السيارات ، طوابع جواز السفر ، طوابع رخص القنص ، بيع لوازم الهاتف النقال ، التعبئة ، النسخ ، الطباعة …) .

وبهذا الخبر تكون ساكنة رسموكة قد تنفست الصعداء نسبيا، نظرا لعدم تواجد مصالح مكلفة بتقديم هذه الخدمات من قبل،خاصة مصلحة استخلاص فواتير الكهرباء، ليكون هذا الإمتياز بمثابة تقريب الإدارة للمواطن بمفهومه الشامل.

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.