الخميس 2 أبريل 2020| آخر تحديث 5:59 03/07



في ملعب الرعب ..الرجاء يتأهل إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا

في ملعب الرعب ..الرجاء يتأهل إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا

تمكن فريق الرجاء الرياضي من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد أن نجح في الدفاع على تفوقه ذهابا على تي بي مازيمبي الكونغولي، حيث خسر بهدف لصفر في الاياب بملعب لومومباشي.

وصمد الرجاء طيلة الشوط الأول حيث دافع لمدة 45 دقيقة بنجاح بقيادة المتألق الحارس أنس الزنيتي الذي حرس مرماه بشجاعة وكان صمام أمان لزملائه.

كن في الشوط الثاني وبعد أربع دقائق فقط من بدايته استطاع الفريق الكونغولي هز شباك الرجاء عبر اللاعب إسحاق شيبانغو، وكاد مازيمبي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 69 عبر ضربة جزاء تصدى لها بطل المباراة أنس الزنيتي بنجاح.

وضيع أيوب ناناح في الدقيقة 90 فرصة هدف قاتل لحسم الأمور، وفي الوقت بدل الضائع انفرد حميد أحداد بحارس مازيمبي وسجل هدف التعادل لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وانتهت المباراة بهدف لصفر، ليتمكن الرجاء من الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في انتظار الممثل الثاني للمغرب، فريق الوداد الذي سيواجه مساء اليوم السبت نظيره النجم الساحلي التونسي.

وحقق فريق الرجاء الرياضي الفوز بهدفين لصفر سجلهما بدر بانون والكونغولي مالونغو، في مباراة الذهاب التي جمعتهما امس الجمعة الماضي على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.