الخميس 2 أبريل 2020| آخر تحديث 9:29 02/23



أنزي : بالصّور ..م.م الحسين بن بيروك بن عبلا تسدل الستار على فعاليات الأسبوع الوطني للسلامة الطرقية

أنزي : بالصّور ..م.م الحسين بن بيروك بن عبلا تسدل الستار على فعاليات الأسبوع الوطني للسلامة الطرقية

 اختتمت مجموعة مدارس الحسين بن بيروك بن عبلا أنزي فعاليات الأسبوع الوطني للسلامة الطرقية،و الذي تضمن أنشطة تحسيسية وتوعوية وتطبيقية مكثفة لفائدة متعلمي و متعلمات المؤسسة إضافة إلى أولياء أمورهم من مستعملي الطريق.
الحفل الختامي و الذي حضره السيد رئيس جماعة أنزي بالإضافة إلى ممثلين عن الجماعة و أيضا آباء و أولياء التلاميذ شهد مشاركة رجال الدرك الملكي بأنزي لتأطير ورشات نظرية و أخرى تطبيقية ،و قد نالت إشادة كبيرة من طرف الساكنة و لاقت تفاعلا رائعا من طرف المتعلمين من مختلف المستويات.
وقد شملت فعاليات هذا الأسبوع، الذي نظم تحت شعار “من أجل الحياة “، دروسا تحسيسية و ورشات رسم و عروضا تفاعلية و مسرحية و كلها أنشطة استهدفت الرفع من وعي الناشئة تجاه مخاطر الطريق و استفاد منها ازيد من 60 متعلما و متعلمة.
و جدير بالذكر أن المؤسسة تشهد حركية كبيرة انخرطت فيها نوادي المؤسسة و كذا فعاليات المجتمع القروي المحيطة بالمؤسسة إضافة إلى انخراط الجماعة القروية في دعم المبادرات،حيث شهد الأسبوع الفارط تنظيم يوم الاستعمال الآمن للأنترنت و الذي شهد حضور الآباء فيه مرة أخرى في إطار إشراكهم في مختلف الأنشطة كمساهمين او مستفيدين .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.