الثلاثاء 14 يوليو 2020| آخر تحديث 11:34 01/31



أصدقاء بلال حبان يحاصرون مارطون مراكش باللياقة والفرجة !

أصدقاء بلال حبان يحاصرون مارطون  مراكش باللياقة والفرجة !

سعيد.ر – تيزبريس

جمعية أصدقاء حبان لايتقنون إعداد مشاريع مذرة للدخل ولكنهم يدخلون الرياضة من باب المتعة والبهجة ، ولا يعرفون تلك الطرق الملتبسة للوصول
للدعم العمومي ولكنهم يعرفون كيف يصلون إلى مراكش في موعد سنوي قار للمشاركة في مارطونها الدولي..مشاركة لا تحتاج إلى كثير من الإعداد والمواكبة، يكفي فقط ان تكون مع حبان وتسابق رتابة تيزنيت في مساءاتها لتملك كل القدرات البدنية للوصول إلى مراكش.

يوم الأحد الماضي شاركت جمعية اصدقاء بلال للرياضة في الدورة 31 للمارطون الدولي لمراكش،و قد تمكن جميع منخرطي الجمعية المشاركين في المارطون والذين فاق عددهم 30 مشاركا من إنهاء سباق نصف المار طون 21كلم في ظروف جيدة و دون تسجيل أي حادث، لأن أي ارتباك أو خطأ ستكون دعيرتها مكلفة حسب تعاليم جمعية أصدقاء حبان، والتي تأسيست في 30 دجنبر 2016 ، وتضم عددا من المنخرطين المهتمين بالرياضة ،في تجربة جمعوية رياضية تجمع بين الممارسة الرياضة و التربية على فن العيش البهيج..


السنة المقبلة سأشارك في مارطون مراكش مع أصدقاء حبان لسببين .. الأول لأسبق عبد الوهاب أمجوض، ومع استحضار نية مبيتة لتصفية كل حساباتي القديمة مع عبد الوهاب، والسبب الثاني لكي أسهر مع جمال المرابطين في كيليز ويحدثني عن وصفته السحرية في تأخير أعراض الشيخوخة!







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.