الأربعاء 20 نوفمبر 2019| آخر تحديث 4:40 11/09



المعدر الكبير : الكتابة المحلية لحزب المصباح تصدر بلاغا للرأي العام‎

المعدر الكبير : الكتابة المحلية لحزب المصباح تصدر بلاغا للرأي العام‎

في إطار اللقاءات التواصلية بين الهيئات المجالية للحزب بإقليم تيزنيت، عقدت الكتابة الاقليمية للحزب لقاء مع الكتابة المحلية للمعدر الكبير يوم 25/10/2019  تمت من خلاله مدارسة الوضعية التنظيمية لمحلية المعدر الكبير ومناقشة القضايا التي تهم الشأن المحلي  والتنمية بتراب الجماعة،  وبعد نقاش جاد ومسؤول  سجل الحاضرون  مايلي:

  1. دعوة الكتابة المحلية الى مواصلة نضالها  وتواصلها مع المواطنين  ومتابعة مشاكلهم وتبني قضاياهم المشروعة .
  2. تثمين  أداء رئيس المجلس الجماعي للمعدر الكبير  ومنتخبي الحزب بالجماعة وباقي مكونات التحالف   المسير  له،  والإشادة  بما تم تحقيقه من مشاريع  وخدمات لفائدة ساكنة الجماعة  بتعاون مع الشركاء التراببين وهيئات المجتمع المدني والسلطات الإقليمية والمحلية .
  3. الإشادة بما يبذله النائب البرلماني السيد ابراهيم بوغضن وجميع منتخبي الحزب في مختلف المواقع في الترافع عن مطالب ساكنة الجماعة لدى الجهات المعنية
  4. الدعوة الى اعادة النظر في الموقع المقترح  لاحتضان المطرح الإقليمي للنفايات  لقربه من دواوير الجماعة  والمجاري المائية .
  5. دعوة السلطة الاقليمية والمحلية وجميع المتدخلين لحماية الممتلكات العامة والخاصة من الآثار السلبية لظاهرة الرعي الجائر و اعتداءات الرحل.
  6. دعوة مكونات المجتمع المدني والسياسي لرص الصفوف ونبذ الخلافات للدفاع عن قضايا وهموم الساكنة خدمة للتنمية و المصلحة العامة .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.