الأحد 15 سبتمبر 2019| آخر تحديث 3:37 08/30



مجموعة الراب why Nekkné تتألق بأغنية جديدة

مجموعة الراب why Nekkné تتألق بأغنية جديدة

أطلقت مجموعة Why Nekkné فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي اختارت لها عنوان Sabalier وهي من كلمات وألحان عضوي الفرقة هشام حيتوس والتونسي صبري بن صديق.
وقد تم تصوير الفيديو كليب بكل من ضواحي مدينة كلميم بالضبط بمنطقة تيمولاي إزدار مسقط رأس هشام حيتوس وبمدينة بوعركوب التونسية مسقط رأس صبري بن صديق التي تتميز بهندستها المعمارية المتميزة.
وتحمل الأغنية رسائل عديدة ومتنوعة، كالتضحية من أجل تحقيق الأهداف في المجال الفني والصراع مع الزمن من أجل الوصول إلى الهدف المرسوم.
جدير بالذكر أن مجموعة Why Nekkné جلبت لمسة جديدة للراب المغربي والفرنسي باعتبارها المجموعة الوحيدة التي تستعمل اللغتين الأمازيغية والفرنسية في أغانيها، كما تعتبر المجموعة الأولى المستعملة لأسلوب “لاتراب” la trap باللغة الأمازيغية، وهو نوع يستعمل في أغاني الراب في أوربا وأمريكا، هذا ما يميزها عن المجموعات التقليدية الأخرى حيث أعطوا للراب الأمازيغي لمسة إضافية تعطيه نفسا جديدا.
ويتسم هذا العمل بالجدية والإتقان بحيث كانت التقنية والإبداع محل إعجاب الجميع أما الكلمات والموسيقى فهي بركان هادئ من أجل الوجود وإثبات الذات والغريب أن هذا العمل أنجزته المجموعة بمواردها الذاتية.
ومن المنتظر أن يعرف فيديو كليب أغنية « Sabalier » متابعة جد عالية من عاشقي فن الراب المغربي والأمازيغي والفرنسي ، وخصوصا أن الأغاني السابقة ل Why Nekkné حققت متابعات كبيرة على الموقع الفيديوهات الشهير اليوتوب.
وإليكم رابط الكليب على قناتهم في موقع اليوتوب :

العربي بايلال







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.