الإثنين 22 يوليو 2019| آخر تحديث 6:59 07/08



تيعمي : بالصور ..جمعية اسافو تُسدل الستار عن الدوري الصيفي لكرة القدم المصغرة فئة الصغار

تيعمي : بالصور ..جمعية اسافو تُسدل الستار عن الدوري الصيفي لكرة القدم المصغرة فئة الصغار

أسدل الستار يوم السبت 6 يوليوز 2019 ميلادية عن الدوري الصيفي لكرة القدم المصغرة فئة الصغار ، الذي نظمته جمعية اسافو للثقافة والرياضة بشراكة مع المجلس الجماعي لتيغمي والمجلس الإقليمي لتيزنيت. وقد توافدت الجماهير الوفية من كل حدب وصوب لمتابعة أمسية رياضية بإمتياز ضمن منافسات الدوري الصيفي لكرة القدم المصغرة فئة الصغار في نسخته الثانية. وعرف مشاركة سبعة فرق محلية وكذلك المنحدرة من الجماعات المجاورة لجماعة تيغمي وهي على الشكل التالي :

المجموعة الأولى :
_ فريق أشبال تمكرض أوكني
_ فريق أجاكس إدطوار
_ مجد تيغمي
_ أسود تمكراط

المجموعة الثانية :
_ إثران ورزان
_ أشبال تيغمي
_ أمحاض إكوزولن ايتكج

وقد افتتحت هذه الأمسية الرياضية بحضور ممثل الجماعة الترابية لتيغمي إلى جانب أعضاء المكتب المسير لجمعية أسافو للثقافة والرياضة باعلان بداية مباراة الترتيب التي جمعت بين فريق أشبال تمكرط أوكني ونظيره إثران ورزان، وكانت الغلبة لهذا الأخير عن طريق الضربات الترجيحية بعدما إنتهى الوقت الأصلي للمقابلة بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.
و قد عرفت كذلك هذه الأمسية تنظيم مباراة ودية حبية لفائدة قدماء اللاعبين في إلتفاتة من الجمعية لتكريم هذه الوجوه الرياضية المعروفة في الساحة الرياضية لتيغمي. و مرت هذه المقابلة في اجواء سادت فيه الروح الرياضية والتشويق ونوجه لهم بهذه المناسبة كل الشكر والتقدير على تلبيتهم دعوة الحضور لإنجاح هذه المبادرة التي تحمل في طياتها كل مشاعر الحب و التقدير وبعد نهاية الموعد الرياضي تم تكريم جميع اللاعبين المشاركين ومنحهم شواهد تقديرية.
وإنتقلت بعدها الأضواء والأنظار إلى مباراة النهائي والتي تُوج بها فريق اشبال تيغمي على حساب نظيره أجاكس إدطوار بستة اهداف مقابل هدفين. لتستأنف جولة توزيع الجوائز على الفرق الحاصلة على المراتب الثلاث الأولى وكذا شهادات تقديرية للفرق الغير المتأهلة للدور النهائي . و كذلك تم منح جائزة أحسن حارس التي ذهبت لصالح إبراهيم أعجلي حارس عرين فريق اشبال تيغمي، الى جانب تقديم جائزة الهداف والتي تمكن اللاعب حمزة الوراري من الظفر بها بمجموع إثنا عشر هدفا (12) بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه..
كما تم تكريم السيد سمير أمدلال الذي نجح في تسيير جميع مقابلات الدوري كحكم بنجاح تام ، خصوصا وانه يعتبر من الطاقات الشابة الصاعدة في مجال التحكيم على مستوى المحلي. وجاء هذا التكريم اعترافا له بالدور المتميز الذي قدمه طيلة منافسات الدوري الصيفي في نسخة يوليوز 2019 م. وختاما نشكر كل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة من مجلس جماعة تيغمي والمجلس الإقليمي لتيزنيت وأعضاء الجمعية و فعاليات المجنمع المدني و كل الشكر والتقدير للسيد رشيد بعزيز والسيد أحمد اوبلق أعضاء اللجنة الرياضية لمجهوداتهم الجبارة .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.