الأربعاء 21 أغسطس 2019| آخر تحديث 1:01 06/01



“أشبال” م/م تين علي أوعدي يتوجون بالنسخة الأولى من كأس التعاون المدرسي باشتوكة

“أشبال” م/م تين علي أوعدي يتوجون بالنسخة الأولى من كأس التعاون المدرسي باشتوكة

ايت باها. (صور التتويج)

تمكن فريق تين علي أوعدي لكرة القدم المدرسية من التتويج بالنسخة الأولى من كأس التعاون المدرسي الذي نظمه فرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والبحث العلمي لاشتوكة ايت باها.

هذا الحدث الرياضي عرف مشاركة 29 فريقا موزعين على تراب الإقليم، إذ تم تحديد مجموعة من الملاعب المدرسية لاحتضان أطوار المباريات التي امتدت لأزيد من خمسة عشر يوما من التنافس الرياضي الشريف المفعم بأخلاق كرة القدم، كمضمون شعار هذه النسخة.

توج إذن أبطال مجموعة مدارس تين علي أوعدي، في مباراة نهائية احتضنتها القاعة المغطاة ببيوكرى، بعدما فازوا على الفريق الممثل لمدرسة الازدهار بثلاثة أهداف لهدف واحد. واستحقوا بذلك هذا التتويج بعد ست مباريات. تتويج جاء نتيجة مجهودات الإدارة التربوية في شخص السيد مدير المؤسسة الحسن بايتيش ومساعده بوحدة أوخريب الأستاذ الحسين إبعير، هذا فضلا على حسن التأطير الذي أبانا عنه الأستاذان عمر باشلال وإبراهيم الخدالي، إضافة إلى المواكبة المستمرة والتشجيع الدائم من طرف أستاذات وأساتذة المجموعة المدرسية.

فمن هذا المنبر، تتشرف الأطر الإدارية والتربوية لمجموعة مدارس تين علي أوعدي بتقديم عبارات الشكر والتقدير للمديرية الإقليمية للوزارة الوصية، الفرع الإقليمي لجمعية التعاون المدرسي، جميع المديرين والأساتذة المتعاونين في إنجاح هذا العرس الرياضي الإقليمي، وأيضا إلى فعاليات المجتمع المدني التي ساهمت ولاتزال تساهم في الرقي الثقافي والرياضي بالإقليم.

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.