الإثنين 22 يوليو 2019| آخر تحديث 10:20 05/14



وجــان : “قفة رمضان” في نسختها الثالثة.. “جمعية فسحة ازغار” تدخل الفرحة لقلوب المحتاجين

وجــان : “قفة رمضان” في نسختها الثالثة.. “جمعية فسحة ازغار” تدخل الفرحة لقلوب المحتاجين

للعام الثالث على التوالي وتماشيا مع جدول اعمالها المسطر ولتعزيز روابط الثقة الراسخة بينها وبين ساكنة منطقة وجان ,وتحت شعار “فمن تطوع خيرا فهو خير له ” أشرفت جمعية فسحة ازغار للتنمية والتضامن على قافلة توزيع القفف الرمضانية والتي استفادت منها أسر اليتامى والاكثر احتياجا بجماعة وجان .
وككل عام انبرى المحسنون في داخل الوطن وخارجه للتفاعل مع الحملة مما حتم على الجمعية توسيع لائحة المستفيدين من توزيع مواد غذائية وملابس دون ان نغفل على توجيه الشكر لهؤلاء وكذلك لرئيس المجلس الجماعي لوجان و اعضاء المجلس والفعاليات الاقتصادية و الاجتماعية والسلطة المحلية وكل من ابدى اهتمامه لإنجاح هذه العملية التي اضحت ركنا رئيسيا من نشاطات جمعية فسحة ازغار للتنمية والتضامن .
بدورهم قدم الاهالي والمستفيدين جزيل شكرهم وتقديرهم الخاص لمجهودات الجمعية وحرصها الدائم على مد جسور التآخي و التآزر وتثبيت هذه القيم النبيلة في مجتمعنا ..
ومن هنا لا يسعنا سوى تجديد الوعد والعهد على حرصنا الشديد على بلورة البرنامج الذي اطلع عليه القاصي والداني منذ ان ابصرت هذه الجمعية النور مؤكدين ان الايام المقبلة ستحمل العديد من الخطوات والمشاريع التي ستكون مبعث سعادة وسرور لدى الساكنة المحلية ..

عن الجمعية







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.