الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 4:06 10/01



مفتش حزب الميزان بتيزنيت :على ساكنة الإقليم استحضار منجزات حكومة عباس الفاسي و التصويت على “اقلالوش “لمواصلة الإصلاح

مفتش حزب الميزان بتيزنيت :على ساكنة الإقليم استحضار منجزات حكومة عباس الفاسي و التصويت على “اقلالوش “لمواصلة الإصلاح

قاد “المحفوظ اقلالوش ” وكيل لائحة حزب “الميزان” وانصاره بإقليم تيزنيت ، تحت شعار:” تعاقد من أجل الكرامة”، حملة انتخابية صباح هذا اليوم انطلاقا من سوق سبت وجان .

img_5511
وخلال هاته الحملة التي شارك فيها العديد من مناضلي حزب الإستقلال بالإقليم  طاف وكيل اللائحة ووصيفه” أحمد أعلاو” على مختلف محلات السوق الاسبوعي وتواصلوا مع رواد السوق وشرحوا لهم برنامج حزبهم الانتخابي وطالبا سكانة وجان بالتصويت للحزب ٬كما جالت الحملة على مختلف مداشر الجماعة ولاقت تجاوبا وتعاطفا من طرف الساكنة .

img_5512وطالب “مصطفى هيت”، المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال بتيزنيت،في تصريحه لموقع ” تيزبريس ” من الساكنة التيزنيتية بإستحضار منجزات حكومة عباس الفاسي و التصويت على وكيل لائحة الحزب بدائرة تيزنيت لمواصلة الإصلاح بنفس النهج .

وذكر ” هيت ” بمجموعة من المرتكزات التي سيلتزم بها ما حزب الميزان محليا ووطنيا  في حال فوزه في هذه الإستحقاقات الإنتخابية من خلال خلق نواة جامعية بالإقليم و خلق فرص الشغل و  إصلاح منظومة التعليم و مراجعة و تصحيح إصلاحات الحكومة الحالية لنظام التقاعد والتي اعتبرها “مجحفة ”  في حق الموظفين..







تعليقات

  • ما هي منجزات حزب الميزان في عهد عباس الفاسي : باع معظم الادارات العمومية مدونة السير التي استنزفت خزينة الدولة بشراء معدات لم تستعمل و الذعيرات التي اهلعت الساىقين باع الصيد في اعالي البحار المخطط الاستعجالي الذي استنزف خزينة وزارة التعليم ببرامج وهمية ومؤسسات موجودة في الاوراق ولا توجد في الواقع في الصحة شراء ادوية فاسدة ومعدات قديمة وشراءها كمعدات جديدة ولقاحات فاسدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.