الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 5:08 09/29



اولادجرار : 1000 توقيع وتعرض على فتح مقلع جديد للحجارة

اولادجرار : 1000 توقيع وتعرض على فتح مقلع جديد للحجارة

بحلول اليوم 29 شتنبر 2016 يكون قد أقفل القوس على عملية وضع التعرضات في موضوع البحث العمومي الذي الذي أنجز حول فتح واستغلال مقلع الحجارة بالنفوذ الترابي لجماعة الركادة لفائدة شركة ( كراسيد ) ، طبقا للقرار العاملي رقم 12/2016/ع تيز /ق ت ب /بتاريخ 04 غشت 2016 .
وعلاقة به ، فإن المنظمة المغربية لحماية البيئة والمواطنة تتقدم برسائل الشكر وعبارات التقدير إلى كل بنات وأبناء أولادجرار الذين أكدوا تعلقهم العميق بأولادجرار وانخراطهم الفاعل في قضاياها من خلال تجاوبهم الكبير مع الصيغ التعرضية المقترحة من طرف المنظمة المغربية لحماية البيئة والمواطنة .إذ بلغت الاحصاءات العامة التقديرية للتوقيعات الفردية والجماعية وكذا تعرضات الجمعيات ما يقارب ألف 1000 تعرض وتوقيع .
حصاد رقمي مهم يحمل من الدلالات والرموز ما يؤشر على بداية تشكل ملامح مشهد استعادة الأمل والثقة في نفوسنا كجراريين نحو بناء أولادجرار التي نطمح إليها عندما تنتصر فينا الإرادات الصادقة والجرأة الخالصة من الشوائب السياسوية في طرح القضايا العامة المحلية .
فهنيئا لأولادجرار بمن بَرَّها من بناتها وأبنائها ، فكان أن حفظا له الذاكرة والتاريخ از وقّع أو أبصم يوما لصالح حاضرها ومستقبل أجيالها …
عبد الحميد بكون

رئيس فرع المنظمة المغربية لحماية البيئة والمواطنة
عن صفحة بوابة بوابة اولاد المستقلة

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.