الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 12:21 03/26



اعتقال تلميذ لتقمّصه دور “المنقبة” التي “تشرمل” وجوه الفتيات

اعتقال تلميذ لتقمّصه دور “المنقبة” التي “تشرمل” وجوه الفتيات

82184a78-a99d-40c7-a941-9e2b5088097b

لم يتخيل تلميذ قاصر أن تقمصه دور “المنقبة”، التي تروي الشائعات أنها تطارد الفتيات بالمدن الكبرى لـ”تشرمل” وجوههن بشفرة حلاقة، سيقوده إلى الاعتقال.

أوقفت مصالح الشرطة بمدينة تمارة، أمس، طفلا قاصرا يبلغ من العمر 14 سنة ويتابع دراسته بثانوية إعدادية بالمدينة، وذلك على خلفية مطاردة عددا من زميلاته التلميذات متنكرا في زي فتاة منقبة.

وحسب مصادر محلية، فإن التلميذ الموقوف عمد، بعد التنكر في زي فتاة منقبة، إلى ترصد الفتيات أمام باب الثانوية موهما إياهن بأنه الفتاة التي تم الترويج لها مؤخرا على أنها تشوّه وجوه الفتيات بشفرة حلاقة، الشيء الذي تسبب في حالة من الهلع والخوف وسط تلميذات الثانوية، ما استدعى تدخل مصالح الشرطة التي استمعت إلى بعض التلميذات، قبل أن تتحرك العناصر الأمنية، مرفوقة بالفرقة المشتركة المكلفة بحماية المؤسسات التعليمية بتمشيط المكان أسفرت عن توقيف “المنقبة” بناء على المعلومات التي قدمتها عدد من التلميذات.

وتحكي المصادر أن مفاجأة رجال الأمن كانت كبيرة لما كشفوا عن وجه “المتهمة”، إذ اكتشفوا أنهم أمام تلميذ قاصر لا يتجاوز عمره 14 سنة.

وأقر القاصر لرجال الأمن بحضور، ولي أمره، أن ما قام به ليس سوى مزحة أراد من خلالها خلق جو من المتعة والفرجة مع التلميذات، غير أن المصالح الأمنية تعاملت مع القضية بحزم، حيث قررت النيابة العامة إيقاف القاصر وتقديمه للعدالة لتقول كلمتها فيه.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.