السبت 27 أبريل 2024| آخر تحديث 7:44 01/25



تيزنيت : الهزيمة الثالثة لأمل تيزنيت لكرة الطائرة بالميدان

تيزنيت : الهزيمة الثالثة لأمل تيزنيت  لكرة الطائرة بالميدان

Photo 065

زوال هدا اليوم على أرضية القاعة المغطاة أناروز و أمام حضور جماهيري باهت بالنظر إلى أهمية المقابلة انهزم فريق أمل تيزنيت للكرة الطائرة أمام فريق المستقبل الرياضي المنحدر من القسم الوطني الثاني هدا الموسم بعد حصده لهزيمتين و تسجيله لاعتذارين الموسم الماضي مما يعني تقنيا اعتذار عام في البطولة الوطنية 2013/2014.

و بالعودة إلى تفاصيل المقابلة التي أدارها كحكم أول السيد ادبوالطاهر، دخلت أمل تيزنيت هده المقابلة أمام غيابات كثيرة لبعض العناصر الوازنة للفريق و بامكانيات مادية منعدمة في غياب كل أشكال الدعم باستثناء 2500 درهم منحة المجلس البلدي لهدا الموسم رغم أن الفريق أبان عن مستوى جد متميز الموسم الرياضي المنصرم. كلا الفريقين دخلا المقابلة أمام تركيز و احتياط وتخوف كبير من كلا الجانبين.

بداية عرفت المقابلة اندفاعا بدنيا، تاكتيكا و تقنيا جيدا من طرف كلا الفريقين حيث لم يتجاوز الفرق نقطة أو نقطتين بين الجانبين الى حدود الوقت المستقطع التقني الأول حيث بدأت عناصر الأمل في فقدان تركيزها و مما خول لعناصر المستقبل حسم الجولة الأولى لصالحهم.

بداية الجولة الثانية عرفت تحرك عناصر الأمل بتنظيم محكم في حائط الصد و الدفاع و تقدمت بفارق نقطتين الى حدود 14 مقابل 12 التي عرفت بداية أخطاء في الارسالات و الهجمات مما قلب موازين هده الجولة لصالح المستقبل الرياضي.

الجولة الثالثة لم تختلف عن الجولة الثانية حيث عرفت صد مجموعة من هجمات المستقبل و بالتالي حسمت المستقبل الرياضي نتيجة المقابلة لصالحها ب: ثلاث جولات دون رد.

أمل تيزنيت الفريق الذي بصم على موسم رياضي جد مميز السنة الماضية ربما يسجل اعتذارا في مقابلات الإياب بحكم غياب الدعم و كثرة الديون.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.