الثلاثاء 14 مايو 2024| آخر تحديث 6:40 11/09



تيزنيت : بلاغ للكونفدرالية الديمقراطية للشغل حول توافد لجن أكاديمية بشكل متواتر على الثانوية التاهيلية الوحدة

تيزنيت : بلاغ للكونفدرالية الديمقراطية للشغل حول توافد لجن أكاديمية بشكل متواتر  على الثانوية التاهيلية الوحدة

 

lycee wahda

اجتمع المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل يوم الجمعة 07 نونبر 2014 بالمقر الكونفدرالي  بتيزنيت ودلك لتدارس الوضع التنظيمي للفرع، وتقييم المحطة النضالية ليوم 29/10/2014  والتي كانت ناجحة بكل المقاييس، كذلك تم تقييم الحوار مع النيابة الافليمية والدي ستعرض نتائجه على أنظار مجلس الفرع المقبل ليوم  30/11/2014 .

كما تم التطرق توافد لجن أكاديمية بشكل متواتر ملفت للنظر على الثانوية التاهيلية الوحدة بناء على بيانات وبلاعات ومقالات تنشر على شبكات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية والمحسوبة على الحزب الذي يقود الحكومة التي ما فتئت تجهزعلى  مكتسبات الشغيلة التعليمية ، هده الانتقائية في إيفاد لجن أكاديمية وتحت الطلب إلى مؤسسة بعينها دون مجموعة من المؤسسات التعليمية والتي تعيش فعلا أوضاعا كارثية يثير الشكوك ويطرح الكثير من التساؤلات, خاصة وأن هذه الثانوية قد تضاعف عليها الاقبال من طرف الأسر بفضل نتائجها المتميزة اقليميا وجهويا .

إن ما نخشاه في المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم بتيزنيت أن يكون إيفاد هاته اللجان لدوافع انتقامية ولتصفية حسابات نقابية. لدا نطالب بلقاء مستعجل مع إدارة الأكاديمية لاستجلاء الأمر والوقوف على حيثيات وملابسات إرسال هده اللجان.

وفي الأخير نهيب  بكافة المناضلات والمناضلين في النقابة الوطنية للتعليم/ ك. د. ش لرفع وتيرة التعبئة ورص الصفوف والاستعداد لخوض كل الأشكال النضالية المشروعة للدفاع عن الحقوق ولصون المكتسبات.

عاشت النقابة الوطنية للتعليم

عاشت الكونفدرالية الديمقراطية للشعل

عن المكتب الإقليمي

تيزنيت في 07 نونبر 2014







تعليقات

  • الغريب في الأمر أن الموقع الذي تتهمونه بالموالاة للحزب الذي ذكرتم في البلاغ هو نفس الموقع الذي التجأتم إليه لينشر بلاغكم، ولم نعلم عن أي موقع آخر نشر تفاصيل ما يروج في الثانوية إياها سوى تيزبريس الرائد بتيزنيت، كما أنني أتوقع لنقابتكم الحرج الكبير عندما تنجلي نتائج التحقيقات الجارية في ملفات المدير والذي نسيتم أن تذكروا أنه كاتبكم المحلي. نتمنى أن تنجلي الحقيقة كاملة وأن لا يكون للبلاغ أي تأثير على مسار التحقيقات والتفتيش,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.