السبت 27 أبريل 2024| آخر تحديث 2:37 09/22



تيزنيت : توضيح من الجماعة الحضرية لمدينة تيزنيت حول مقال :” المخدرات ترحِّل تلاميذ وتلميذات من اشتوكة إلى تيزنيت ”

تيزنيت : توضيح من الجماعة الحضرية لمدينة تيزنيت حول مقال :” المخدرات ترحِّل تلاميذ وتلميذات من اشتوكة إلى تيزنيت ”

Capture

توصل موقع تيزبريس ببلاغ توضيحي من الجماعة الحضرية لمدينة تيزنيت بخصوص  مقال نشره الموقع تحت عنوان:” المخدرات ترحِّل تلاميذ وتلميذات من اشتوكة إلى تيزنيت ” تؤكد فيه  مضمون التوضيح الذي نشرته النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم تيزنيت، وفيما يلي نص التوضيح كما ورد على الجريدة :

دأبت الجماعة الحضرية لمدينة تيزنيت، ومنذ سنوات على تنظيم اجتماعات مع كل الأطراف المعنية بالتربية والتكوين، من مسؤولين عن القطاع وجمعيات مهتمة بالتربية والتعليم.اجتماعات تسعى للرقي بالعمل التربوي وتوفير أفضل الشروط المادية والمعنوية له، التزام من الجماعة يتأسس على الأولوية التي يحتلها التعليم وطنيا، واستجابة للميثاق الذي صادق عليه المجلس الحضري للمدينة باعتبار مدينة تيزنيت “مدينة مربية”.

    الموسم الدراسي الحالي 2014-2015 شهد في بدايته اجتماعات إعدادية عدة، استمع فيها المجلس ممثلا بلجنته المكلفة بالتعليم، إلى كل الأطراف وعرض من دعمه وخدماته ما يستجيب به لواجب النهوض بالقطاع.

    هذا المسار الثابت وهذا الاختيار القار الذي الذي ارتضاه المجلس الحضري للمدينة والنيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية لا يمكن أن يوقف أو يشوش .

     ومن شأن خبر جريدتكم الالكترونية تيزبريس حول مقال نشره الموقع تحت عنوان:” المخدرات ترحِّل تلاميذ وتلميذات من اشتوكة إلى تيزنيت ” أن يمس بعلاقة التكامل ما بين الجماعة الحضرية للمدينة ومسؤولي القطاع بالإقليم، وهذا ما دعا الجماعة لإرسال هذا التوضيح إليكم قصد النشر، تأكيدا منها لمضمون التوضيح الذي نشرته النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم تيزنيت.

   ستبقى الجماعة الحضرية للمدينة داعما وشريكا للنيابة الإقليمية للرقي بالتربية والتكوين وتوفير أفضل الشروط للعمل للتلاميذ والأساتذة والإداريين .

الجماعة الحضرية لمدينة تيزنيت







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.