الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 1:57 09/21



تيزنيت : أيتام جمعية بلسم لكفالة اليتيم يستفيدون من ملابس ودراجات هوائية مقدمة من جمعية إوريرن للتنمية و التعاون

تيزنيت : أيتام جمعية بلسم لكفالة اليتيم يستفيدون من ملابس ودراجات هوائية  مقدمة من جمعية إوريرن للتنمية و التعاون

Untitled-4_700x450

بدعم كريم من جمعية إوريرن للتنمية و التعاون،نظمت جمعية بلسم لكفالة اليتيم بتيزنيت يوم السبت 24 ذوالقعدة 1435 هـ الموافق ل 20 شتنبر 2014  صبحية لتوزيع ملابس وأحذية شتوية بقاعة دار الشباب المقاومة لفائدة الأيتام المنخرطين في الجمعية.

انطلق الحفل الذي عرف حضور ممثلي السلطات المحلية و رؤساء جمعيات و أعضاء فاعلين بالجمعية و عدد من المحسنين،حوالي الساعة الحادية عشر صباحا بآيات بينات من كتاب الله تعالى،ثم كلمة ممثلة جمعية بلسم والتي ركزت فيها،بعد الثناء و الشكر للفعاليات التي لبت دعوة الحضور،على أهمية التضامن و التآخي،وشكرت جمعية إوريرن للتنمية والتعاون على هذه المبادرة النبيلة،وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الخيري.

ثم تلتها كلمة رئيس جمعية إوريرن للتنمية والتعاون السيد عمر نايت أكرام والسيدة ادريسية آيت حدو،أشادوا فيها بجهود جمعية بلسم لكفالة اليتيم في تأطير هذه الفئة من المجتمع من جميع المجالات كما ركز على أهمية التضامن و التآخي في مجتمعنا المغربي،ومدى أهمية مثل هذه المناسبات في ترسيخ مبادئ قيمنا الحضارية.

و أعطيت الانطلاقة لعملية التوزيع،حيث استفاد 51 يتيما و يتيمة من بذلة شتوية وحذاء، كما استفادت أربع يتيمات ينحدرن من دوار تامدغوست ومنطقة أولاد جرار،من دراجات هوائية من النوع الممتاز،ليتمكن من الالتحاق بصفوف الدراسة.

   و في ختام هذه المناسبة العظيمة وزع على الحضور مشروبات وحلويات، ورفعت أكف الضراعة إلى الباري جلت قدرته بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

عن  جمعية بلسم – تيزنيت







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.