السبت 27 أبريل 2024| آخر تحديث 12:17 08/27



تيزنيت : الحاجب الملكي يسلم هبة ملكية لزاوية سيدي أحمد أوموسى بتازروالت

تيزنيت : الحاجب الملكي يسلم هبة ملكية لزاوية سيدي أحمد أوموسى بتازروالت

page
أشرف الحاجب الملكي سيدي محمد العلوي، رفقة عامل إقليم تيزنيت سمير اليزيدي، اليوم الثلاثاء، على تسليم هبة ملكية أنعم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس على زاوية سيدي أحمد أوموسى دفين تازروالت بدائرة أنزي، بمناسبة الموسم الديني لهذا الولي الصالح.
وجرى حفل تسليم هذه الهبات الملكية بحضور البرلمانيين والسلطات المحلية والمنتخبين ورئيس المجلس العلمي المحلي ورؤساء المصالح الإقليمية وشرفاء وأعيان المنطقة وعدة شخصيات.
وفي هذا الإطار تم بمركز تصفية الدم بمستشفى الحسن الأول بتيزنيت تسليم إعانات ملكية كريمة للمرضى المصابين بالقصور الكلوي وتوزيع بعض الكراسي المتحركة لفائدة معاقين.
إثر ذلك توجه الوفد الرسمي إلى مركز زاوية سيدي احمد أوموسى حيث تم استقباله من طرف رئيس رابطة شرفاء سيدي احمد اوموسى والسلطة المحلية والمنتخبين وممثلي الشرفاء.
وبهذه الزاوية قام الوفد بتسليم هبة مالية لفائدة خزينة الضريح ولحفظة القرآن الكريم وهبة مالية أخرى موجهة لاقتناء محافظ وأدوات مدرسية للتلاميذ المعوزين بالعالم القروي وكراسي متحركة لفائدة المعاقين، بالإضافة إلى مساعدات لبعض الأسر الفقيرة وللأيتام.
وبهذه المناسبة، أقيم حفل ديني في جو من الخشوع، وتميز بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ورفع أكف الضراعة بالدعاء الصالح لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمير المؤمنين، ولولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.







تعليقات

  • علاوة على ما يقدمه جلة الملك من عطف لرعاياه بتازروالت على الخصوص وتيزنيت على العموم .الا ان الساكنة المستضعفة مازالت تنتطر من السلطات بلورة التوجهات السامية لجلالة الملك والتي جاء بها خطاب العرش وعيد الشباب على ارض الواقع. والتصدي لسياسة التميز بين الغني والفقير وسياسة باك صاحبي والاولوية للقوي ودوي النفود .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.