الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 7:42 07/21



عبد الرحيم الصويري : أنا مع التطبيع وسأحيي حفلة في إسرائيل وناسها كيتهلاو فيا

عبد الرحيم الصويري : أنا مع التطبيع وسأحيي حفلة في إسرائيل وناسها كيتهلاو فيا

2172014-bfc32

لم يفطن عبد الرحيم الصويري أن مكالمة بشرى الضوو الصحفية بجريدة الأخبار من خلال وصلتها ” تليفون كاشي ” ستقوده للاعتراف بحقائق نترك للقارئ التعليق عنها سيما والوضع بفلسطين يحتم على الجميع احترام الظرفية وهذا اقل ما يمكن أن يفعل .

عبد الرحيم الصويري وهو قيد المقلب صرح قال والنعت هنا يتجه نحو الصحافة ” دابا اش كيديرو هوما .. بلداء .. كيمشيو يحفرو على داكشي لقديم .. التصاور ديالي القدام في 94و95 وكيديرو هداك الربط ..مافهمتش علاش هاذ الضجة كلها دايرينها على والو .. عطا الله الاسرائليين في الصويرة “

وأضاف الصويري ” اللا شوفي أنا كنت في إسرائيل وتهلاو فيا تما الصراحة هي هاذي ” مضيفا ” أويلي .. أويلي .. الحقيقة .. علاش مانطبعوش .. خاصنا نطبعو .. أنا كنعقل نهار مشيت أنا كان مكتب الاتصال مابين المغرب واسرائيل .. كان في الرباط البيرو ديالهوم وفي اسرائيل البيرو اديالنا .. بحال اذا بغيتي تقولي السفير .

في الحوار ما يستدعي الإدراك ، وختم القول حينما أدرك أنه ضحية مقلب صحفي ” ايوا ديريها كبيرة وفرقيها في العالم كلو ، ماكنخافش حتى من شي حد كنخاف من الله سبحانه وتعالى هادوك حتى هوما ـ في إشارة إلى الشعب الإسرائيلي ـ هوما بشر وبحالنا بحالهوم .. والله ماكنخاف .







تعليقات

  • القول بان عطا الله الاسرائليين في الصويرة.اضن انهم اليهود يا جاهل مركب هناك فرق بين اسرائيل واليهود والصهيون والعبري طبعا.وان يقر التطبيع مع اسراءيل ما يمكن ان اقوله ان المغرب البلد الوحيد الدي تفتح فيه افواه الجهال ويدنس فيه افيه اقوال العلماء والحكماء.صدق قوله تعالى (وَالشُّعَرَاء يَتَّبِعُهُمُ الْغَاوُونَ* أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ* وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.