الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 2:02 04/21



قناة ZDF الألمانية تصدم القطريين وتبث دوري أبطال أوربا والمونديال مجانا

قناة ZDF الألمانية تصدم القطريين وتبث دوري أبطال أوربا والمونديال مجانا

ptcn4

خرجت القناة الألمانية ZDF منتصرة في قضيتها ضد شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حول حقوق بث مباريات دوري الأبطال والرابطة الأوربيتين مجانا للمشاهدين.

ومن المنتظر أن تعرف الحرب بين القناة الألمانية والقنوات القطرية منعطفا آخر، بعدما اقتنت ZDF حقوق مونديال البرازيل، وأعلنت بثه مجانا على محطتها بالهوتبورد، وهو ما سيكلف خسارة فادحة للقنوات القطرية.
وقال مدير القناة الألمانية لوسائل الإعلام: “اشترينا بالمال مثلهم، هم شفّروا قناتهم ونحن قدمناها بالمجان، لم نتدخل في قرارهم ولا نريد لأحد أن يتدخل في قرارنا”.
وتابع رئيس القناة الألمانية ساخراً: “كيف لبلد لم يتأهل مرة واحدة لكأس العالم أن يحتكر مباريات المونديال وحده وعدد سكانه لا يصل إلى مليون”. وأكمل رئيس القناة الألمانية في تصريحاته التي بثتها القناة على موقعها الإلكتروني: “كرة القدم لعبة الفقراء، ونحن مع الفقراء والأغنياء، سنقدم المونديال للجميع حول العالم مجانا”.







تعليقات

  • يحيا المانيا تعيش المانيا ابناء لعزة ابناء هتلر انتم الدين رسمتم التاريخ ليس دويلة اوقرية متخلفة مساحتها نقطة في لبحر سكانها اقل من الف ولباقي مجنس من لهنود ولبنكال انت يالماني يا ابن هتلر رمزة لقوة ولعزة وشهامة جائنا منك خير ولم ياتينا من ابناء جلدتنا اه اه للحفاة لعرااااة تطاولو في لبنيان وتجرئو على لمونديال لما لا تتركو رياضة لاصحابها يكفيكم لغنم ولبعير ولا نسيت ستفقتو بلبترول ههههه انت يا قطري يا تيس ليش تجي لرياضة ولملاعب خليك فلخيمة ولبعير ولغنم رياضة عندها اسيادها

  • سحقا لأعراب الخليج حاولو بأموالهم احتكار الكرة على الشعوب وتحايلو على الملايين الذين اشترو البطاقات ثم فوجئو بعدم تمكنهم من متنابعة مقابلات الدوري الاسباني والانجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.