الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 10:42 10/02



حفل تكريم للإطار التربوي محمد همام بتيزنيت

حفل تكريم للإطار التربوي محمد همام بتيزنيت

houmam (1)

أقيم مساء اليوم الأربعاء 02 أكتوبر 2013 ، بقاعة الإجتماعات بمؤسسة مجموعة رياض العرفان الخصوصية بتيزنيت ، حفل تكريم للأستاذ محمد همام الإطار التربوي بإقليم تيزنيت الذي أبت هذه المؤسسة إلا أن تقدم له هذا الحفل المتميز الذي اختلط فيه الفرح بلقاء الأحبة خاصة الأصدقاء و الزملاء القدامى من أطر و إداريين بالاضافة الى الطاقم التربوي والاداري للمؤسسة ، و افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم لتعطى بعد ذلك الكلمة لكل من المؤسس والمدير الجديد وبعض هيئة المراقبة والتأطير والأطر الإدارية والتربوية ، التي اشاذت كلها و نوهت لما قدمه المحتفى به من أعمال جليلة خدمة للتربية والتكوين بالإقليم . كما تناول الكلمة السيد محمد همام الذي شكر من خلالها كل من ساهم في هذا التكريم الذي يدل على المحبة التي تربطه بالحضور الكريم كما عبر في كلمات مؤثرة و رقيقة مدى حبه لعمله و زملائه دون تمييز . و في الختام، و بعد تقديم بعض الهدايا للمحتفى به و أغلى هذه الهدايا ، هدية السيد عبدالله مصدق  للمحتفى به  التي هي عبارة عن تذكرة عمرة إلى الديار المقدسة ،اقيم بعدها حفل شاي وتقديم العصائر على شرف المدعوين. وجدير بالذكر أن  الأستاذ المكرم من من مواليد 1954 بعين اولاد جراربإقليم تيزنيت، متزوج وله 5 ابناء ، تابع دراسته الابتدائية بمنطقته ثم الاعدادية بتزنيت فالثانوية باكادير، حامل لشهاد الاجازة في الشريعة والقانون سنة 1984 و حاصل على دبلوم مفتش التعليم بالمركز الوطني لتكوين مفتشي التعليم يونيو 1988 استفاد من عدة لقاءات وتداريب اقليمية وجهوية ووطنية خارج ارض الوطن، شارك في بناء مناهج التعليم الأساسي بالرباط كما ساهم و شارك في تأطير الدورات التكوينية الاقليمية لبرنامج الأولويات الاجتماعية( BAJ)، زاول التدريس لمدة 12 سنة و مارس التأطير والتفتيش لمدة 18 سنة هذا و قضى 5 سنوات بمراكز التكوين في كل من اكادير والرباط . تقلد منصب المدير التربوي لمؤسسة مجموعةرياض العرفان الخصوصية بتيزنيت لمدة 4 سنوات ليكون مجموع سنوات الخدمة 39 سنة. وإضافة الى ما ذكر سجل اسهامات على مستوى العمل الجمعوي بالإقليم وبجماعة أولاد جرار ./ الحسين كافو

houmam (3) houmam (2) houmam houmam (4)







تعليقات

  • تحية تربوية. نشكرك على تفانيك في العمل كمؤطر تربوي افادنا بالكثير وكمدير كفؤ ,وذلك لمسناه في حصيلة ابنائنا الدراسية . اسال الله ان يطيل في عمرك يا اعظم استاذ واطيب رجل.
    صهرك أبو

  • كلمات شكر من القلب ابعثها
    الى صاحب التميز والأفكار النيرة ازكى التحايا وأجملها وأنداها
    وأطيبها ارسلها لك بكل ود وإخلاص
    تعجز الحروف أن تكتب لك من تقدير واحترام وأن تصف ما اختل بملء فؤادي من ثناء لك
    ماذا اقول
    فالكلمات والعبارات لن توفيه شئ من حقه ولو بجزء بسيط
    في هذه اللحظة عبارات كثيرة تدور في خلجان صدري
    ومعاني مختلفة.
    عاجزة عن كتاباتها لهذا الشخصية فلها مني و من الكل كل الإحترام والتقدير مغروسة له في قلوبنا التي لا تذبل ولن تذبل
    نفتقدك كثيرا

  • انسان شهم خبرته كمفتش له من الكفاءات ما قل في نظرائه و ما لم يتوفر في زملائه
    خبير في مجال تخصصه
    نموذج ايجابي يقتدى به قولا و فعلا و سلوكا و عطاء
    مؤطر ستفتقده لا محالة المنظومة التعليمية بالاقليم و يبقى و سيبقى المرجع لنا جميعا اساتذة و مدراء و مفتشين
    وفقك الله
    الاستاذة لطيفة

  • تحية عطرة مفعمة بالود وفائق الإحترام الى الأب و الصديق و رئيسي في العمل انه استاذي محمد همام٠ عملت مع هذا الرجل الديبلوماسي التربوي لمدة ثلاث سنوات كحارس عام صراحة كان نعم الإداري و الإنسان البشوش و الأذن الصاغية لمشاكل الكل دون اقصاء احد .حصل لي الشرف بالعمل تحث وصايتك يا أستاذي وقد نالت دوما مذكراتك التربوية الدقيقة اعجاب الكل واتذكر جيدا تلك التي كان موضوعها ؛اخطار………..؛ وبقية ما وقع تعرفها.
    اتمنى من كل قلبي ان يمتعك الله بصحة جية و حياة هنيئة يا استاذي الحبيب .ولا تنسى باننا سنظل نحبك ونقدرك دوما.
    ونتمى للمدير الجديد التوفيق والمزيد من العطاء ان شاء الله

  • فعلا يستحق كل التقدير و الاحترام لما اسداه لهذا الوطن العزيز من خدمات عظيمة ولنا كتلاميذ منذ السبعبنات. فقد كنت من تلامذته في السبعببنات بمدرسة تالعينت العظيمة اولاد جرار التي تخرج منها اطر عليا تساهم في خدمة هذا الوطن.وكان دائما بجانبنا في التأطبر التربوي هو وجميع أفراد أسرته الذين قدموا الدعم و العون لكل من طرق بابهم.فنعم الأستاذ السيد محمد همام و نعم الأسرة التي اكن لها كامل التقدير و الإحترام.

  • تحية تربوية. نشكرك على تفانيك في العمل كمؤطر تربوي افادنا بالكثير وكمدير كفؤ ,وذلك لمسناه في حصيلة ابنائنا الدراسية . اسال الله ان يطيل في عمرك يا اعظم استاذ واطيب رجل

  • التكريم لييس انتهاء الصلاحية بل هناك مجالات العمل متعددة مصداقا لقول الرسول الله صلى الله عليه وسلم: (( إن قامت الساعة وبيد أحدكم فسيلة فإن استطاع أن لا يقوم حتى يغرسها فليفعل ))
    تحية تربوية لسي محمد

  • الاب الحنون على ابنائه والاستاذ الذي يقدر تلاميذته والمؤطر اوالمرشد الحقيقي الذي تفارق البسمة شفتيه وليس مفتشا بمعناه السلطوي.

  • تحية حب و اجلال للاب الحنون الذي ضحى بالغالي و النفيس من اجل خدمة المنظومة التربوية استاذا ومديرا و مفتشا و مكونا و مؤطرا و ,,,,,,
    فنعم الاب الذي سخر حياته لتربية الابناء و الاجيال ونعم المرشد لابنائه و بناته لطريق الهداية و الايمان
    هنيئا لنا بك جميعا يا اجل مربي و اعظم اب
    وادام الله لك ولنا في عمرك و صحتك
    ابنك احمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.