الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 10:25 08/20



تيزنيت :”حسن خليل” عاملا جديدا باقليم تيزنيت وتنقيل “سمير اليازيدي” إلى بن سليمان

تيزنيت :”حسن خليل” عاملا جديدا باقليم تيزنيت وتنقيل “سمير اليازيدي” إلى بن سليمان

على اثر التغييرات والتنقيلات التي تقوم بها وزارة الداخلية في مختلف جهات وأقاليم المملكة،علمت ” تيزبريس ” أن هناك إنباء عن تنقيل مرتقب لعامل إقليم إتيزنيت ، السيد ” سمير اليازيدي ” إلى إقليم بن سليمان ، وسيحل محله السيد حسن خليل عامل إقليم طاطا الذي كان يشغل سنة 2001 كاتبا عاما بعمالة تيزنيت .

و ” حسن خليل”،من مواليد فاتح يناير 1957 ببرشيد. والتحق السيد حسن خليل، الحاصل على الإجازة في العلوم السياسية، بالوظيفة العمومية سنة 1979 كمجند في إطار الخدمة المدنية قبل أن يلتحق بالمعهد الملكي للإدارة الترابية سنة 1980.

وبعد تخرجه، عين السيد خليل سنة 1982 في منصب قائد رئيس قسم الشؤون الداخلية بإقليم تارودانت قبل أن يرقى إلى منصب رئيس دائرة، رئيس قسم الشؤون الداخلية بنفس الإقليم سنة 1994.

وشغل السيد خليل بعد ذلك منصب كاتب عام حيث شغل مهاما بهذه الصفة في كل من إقليم تزنيت سنة 2001، وولاية جهة وادي الذهب لكويرة سنة 2007، وعمالة فاس سنة 2010، وبالمصالح المركزية لوزارة الداخلية في شتنبر من سنة 2011، قبل أن يتم تعيينه في منصب كاتب عام لإقليم كلميم في أكتوبر من سنة 2012 ثم عاملا على اقليم طاطا. والسيد حسن خليل متزوج وأب لثلاثة أبناء.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.