الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 7:00 03/23



تيغمي : بيان استنكاري ضد منع ممثل للجماعة من الدخول مع وفد أمريكي للثانوية الرازي الإعدادية

تيغمي : بيان استنكاري ضد منع ممثل للجماعة من الدخول مع وفد أمريكي للثانوية الرازي الإعدادية

استنكر أعضاء المجلس الجماعة للجماعة الترابية تيغمي إقليم تيزنيت و بشدة ، في بيان لهم ، ما أقدم علية  يوم أمس الحميس ، مدير الثانوية الإعدادية الرازي التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية لتيزنيت ، حينما منع ممثل المجلس الجماعي من الدخول مع وفد من أساتذة اللغة الإنجليزية و ضمنهم اساتذة من جنسية أمريكية قاموا بزيارة للمؤسسة في إطار التبادل الثقافي بين المملكة المغربية و الولايات المتحدة الإمريكية ، حيث طلب منه الإنتظار في الخارج إلى حين خروج باقي أعضاء الوفد .

البيان ، الذي تتوفر ” تيزبريس ” على نسخة منه ،  استغرب تصرف مدير المؤسسة على الرغم من التنسيق القبلي بين أساتذة اللغة الإنجليزية  المعنية بالزيارة داخل المؤسسة و مصالح الجماعة الترابية لتيغمي ، حيث تكلفت هذه الأخيرة باستقبال هؤلاء الأساتذة و نظمت على شرفهم مأدبة غذاء و كذا زيارات لبعض المرافق و التعاونيات الحرفية بالمركز .

وطالب البيان بالإعتذار عن هذا السلوك الذي وُصف بأنه “غير مقبول” و “صادر من مسؤول تربوي و اداري يرجى منه أن يكون سباقا في تقديم الشكر للجماعة و لممثليها على ما يبدلونه من تعاون و مساعدة”.

تيزبريس – تيغمي

 







تعليقات

  • قصية بوعشرين من الضحية ومن الجلاد ؟استفزازات عبر واتساب وهواتف المحمولة ايه بعاملات بجريدة بمقر اخبار اليوا اي مكاملما واشبوعشرين كلا ليك الحلوة ايه ومالكماريوا وكوكا باردا ديال جماعةالعدل الاحسان عبدالسلام ياسين ..المغرب غادي نتسوق زعما لبوعشرين ..يجب مقاطعة منتوجات الاسرائيلية بالمغرب جريدة اخبار اليوم ماهلا جريدة عبرية بالمغرب اخبار اليوم المغربية مديرها عبري يهوديجريدةاخبار اليوم ؟ الاصل يجب مقاطعة المنتوجات الاسرائلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.