الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 5:34 02/10



الرجاء ينتصر على الوداد في الديربي البيضاوي

الرجاء ينتصر على الوداد في الديربي البيضاوي

شهد ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، اليوم السبت، مباراة الديربي البيضاوي المؤجلة عن الجولة العاشرة من شطر الإياب، والتي نجح فريق الرجاء في خطف نقاطها الثلاث.

المباراة انطلقت بإيقاع بطيء قبل أن يرتفع النسق بعد نجاح فريق الوداد البيضاوي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 20، من ضربة خطأ نفذها أمين تيغزوي ووسط ارتباك مدافعي الرجاء أدخلها عمر بوطيب خطأ في مرماه.

فريق الرجاء البيضاوي بعد ذلك سيكثف هجماته لأجل الرد وتعديل النتيجة، الأمر الذي تمكن منه محسن ياجور الذي ركن الكرة في مرمى الحارس زهير العروبي في الدقيقة 34 من ضربة خطأ نفذها بطريقة رائعة.

الشوط الثاني كان أضعف قليلا من سابقه، باستثناء بعض الهجمات القليلة، كان الأداء رتيبا تسكره متعة المدرجات في حوار ساخن بين “الكورفا نور” و”الكورفا سود”.

لكن في الدقيقة 88 سينجح القادم من الخلف بدر بانون من تسجيل هدف رائع من عرضية قامة من كرة ثابتة نفذها عبد الرحيم شاكير، لتهتز المدرجات الجنوبية لملعب محمد الخامس بهز شباك الغريم.

هدف بانون أربك حسابات المدرب التونسي فوزي البنزرتي، ودفعه لمطالبة لاعبي الوداد بالتقدم أكثر والضغط على دفاع الرجاء خلال ما تبقى من دقائق لأجل تعديل النتيجة لكن دون نتيجة تذكر أمام استماتة كتيبة كارلوس غاريدو، وانتهت المباراة بفوز الرجاء بثلاث نقط ثمينة.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.