الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 11:36 10/17



حق الرد مكفول : رد من رئيس جماعة الركادة حول مقال نشره الموقع

حق الرد مكفول : رد من رئيس جماعة الركادة حول مقال نشره الموقع

توصلنا برد من ” الحسين ابن السائح ”  رئيس المجلس الجماعي لجماعة الركادة  على المقال المنشور تحت عنوان : حارس ليلي يطالب رئيس الجماعة بمستحقاته الشهرية ننشر الرد كما توصلنا به :

 

بصفتي رئيس جماعة الركادة وبناءا على ماكتب كون رئيس جماعة الركادة يرفض اداء المستخقات الشهرية لحارس ليلي وبما أن حق الرد مكفول أُوضخ مايلي :

– اننا لم نكلف الحارس المدكور بحراسة اي مربد بتاتا.
– ان تصريح رئيس جمعية التجار يؤكد أن جمعيته هي من استأجرته بتنسيق مع السلطلة المحلية.
– ان الجمعية هي من تكلفت باداء مستحقاته بمساهمة من التجار إضافة إلى  الاستخلاص الذي يقوم به في المربد من السيارات والاليات .
– لأن  المرابد مرتبة ضمن مداخيل الجماعات وجماعتنا ستكون الاستثناء بحيث ستضعه ضمن المصاريف الشيئ الذي يتنافى مع ما هو مسطر.
– ان تسامح الجماعة هدفه خلق نوع من الرواج التجاري بالمنطقة من جهة ولكون المعني من جهة أخرى يحرس بعض اليات الجماعة دون ان يطلب منه ذلك .
– أن استخدام أي عامل لا بد من اتباع الاجراءات الادارية كالقيام بوضع طلبه مرفوقا بمعطياته ويكون كموضوع نقاش بين أعضاء المكتب والمكلف بالاداء وان يكون مؤمنا وهذه الاشياء عير واردة.
– ان الدين قاموا باستغلال هذا الشخص وصوروه بجانب ممتلكات الجماعة هم معروقون ليس غرضهم هو مصلحته، بل الاساءة الى الجماعة ورئيسها.
-ان الجماعة تنوي مستقبلا كراء هذا المربد  وفق المساطر الادارية لدى نرجو من المعني الاستعداد لمغادرته او أن يبقى تابعا لجمعية التجار.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.