الجمعة 23 يونيو 2017| آخر تحديث 2:15 01/16


ثلاث مواهب تفوز بلقب kids Talent المنظم من طرف تيفاوين تيزنيت

ثلاث مواهب تفوز بلقب kids Talent المنظم من طرف تيفاوين تيزنيت

لم يكن يوم الجمعة الماضي بدار الثقافة فرجة فقط لآباء وأولياء الأطفال المشاركين في مسابقة kids Talent  فقط، بل كان أيضا فرصة كبيرة للمشاركين من أجل عرض مواهبهم.

222666

فى نهائي مسابقة kids Talent  المنظمة من طرف جمعية تيفاوين تيزنيت بدار الثقافة محمد خير الدين يومه 14 من الشهر الجاري. والتى فازت فيها فرقة “حياتى” عن موهبة الرقص بلقب kids Talent ، وادريس بوكرشيد بالمركز الثاني عن صنف الراب، أما المركز الثاني فقد كان من نصيب نسرين البكار فى الرسم. هؤلاء المشاركين اضافة الى تتويجهم باللقب سيستفيدون من دورات تكوينية مجانية بهدف تطوير مواهبهم حسب الموهبة، وسيكون لموهوبي التكواندو حصص مجانية من تأطير المدرب أحمد أبو ماضي بالمدينة، كما ستعطى للفائزين فرص لتقديم العروض فى التظاهرات الفنية بتزنيت وأكادير. وسيستفيد الحاصلين على اللقب من المخيم الصيفى المقبل مجانا. كما تعد الجمعية باقي الفئات التى شاركت ولم يكن من حظها الفوز ان تتابع مواهبهم من خلال التأطير والتكوين الذي سيقدم من طرف شخصيات فنية معروفة بالمدينة.

111 333

النشاط عرف حضورا مكثفا من طرف الجمهور المشجع للمشاركين، كما حضر النشاط النائب الثالث لرئيس بلدية تيزنيت المكلف بالرياضة وتنشيط المدينة، اضافة الى مدراء المراكز السوسيو ثقافية بالمدينة وكذا ممثلين عن المجلس الاقليمي.

كما عرف الحفل كذلك تكريما لبعض المواهب والشخصيات، نذكر الطفلين أنور أبو المجامر وهند اللوزي اللذان أحرزا على ميدالية ذهبية وفضية على التوالي في بطولة التايكواندو المحلية للصغار، وكذلك أبطال من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين أحرزوا انجازات خلال الألعاب الوطنية لأولمبياد الخاص المغربي، منهم: فاطمة الزهراء أسكال، فاطمة الزهراء أنفلوس، جمال أنفلاس، ألياس اد بن بايه، وليد داحميد، عبد اللطيف القاس.

 

 

عن مكتب الجمعية

444




تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *