الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 11:42 12/10



شرطية تسطو على أموال محطة وقود

شرطية تسطو على أموال محطة وقود

أطاحت كاميرات محطة للوقود بالرباط، أخيرا، بشرطية مرور برتبة حارس أمن، من ولاية أمن الرباط، بعدما نفذت سرقة من داخل المحطة واستولت على مبلغ مالي,

وذكرت يومية «الصباح» التي أوردت الخبر في عددها الصادر لنهاية الأسبوع، أن الشرطية كانت تؤمن حركة السير بإحدى مدارات العاصمة، فدخلت فجأة إلى محطة الوقود لقضاء الحاجة. وبعدما أثار انتباهها عدم وجود المستخدمين، سرقت مبلغا ماليا، ثم ولجت إلى المرحاض.

وتابعت اليومية، أن المستخدمين اكتشفوا سرقة المبلغ وتبادلوا الاتهامات في ما بينهم، وبعد حضور مسير المحطة، اطلع على تسجيلات الكاميرات المثبتة بالمحطة، ليتفاجؤوا بأن الشرطية المكلفة بالسير أمامهم هي من استولت على الأموال بطريقة مثيرة ، وبعدها نادى عليها رب العمل وهددها بالتبليغ عنها، لتطلب منه عدم القيام بذلك، وأرجعت له المسروق كاملا.

والمثير في الفضيحة، أنه في اليوم الموالي، حضرت شرطية أخرى إلى محطة الوقود لتناول فنجان قهوة، إلا أن صاحب المحطة منعها من الجلوس، وأشعرها أن زميلتها في المهنة ارتكبت سرقة في حقهم، واتخذ قرارا بمنع رجال الأمن من الدخول.
وفور خروج الشرطية من المحطة، ربطت الاتصال برئيسها في العمل، وهو مسؤول أمني بارز بولاية أمن الرباط، وسردت له تفاصيل الفضحية، فقرر بدوره إشعار والي الأمن، الذي أنجز تقريرا في حق زميلتها بعد الاستماع إليها رفقة مسير المحطة وأحاله على المدير العام للأمن الوطني.

في سياق متصل، رفض صاحب المحطة متابعة الشرطية أمام النيابة العامة بابتدائية الرباط بتهمة السرقة، بعدما استرجع المبلغ المالي المسروق.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.