الأحد 14 يوليو 2024| آخر تحديث 8:27 06/15



كلميم:إحالة 20 شاهد زور على السجن و متابعة عدل في حالة سراح

كلميم:إحالة 20 شاهد زور على السجن و متابعة عدل في حالة سراح

من المنتظر أن يمثل 12 شاهد زور رفقة شخصين آخرين من أجل التعاطي لشهادة الزور وحمل الغير على الإدلاء بتصريحات كاذبة من أجل الاستيلاء على عقارات الغير.

وجاء توقيف المشتبه فيهم و الاستماع إليهم ،بأمر من وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية لكلميم بعد شكاية لأحد المتضررين، الذي يتهم فيها مجموعة من الاشخاص بإنشاء رسوم ملكية لعقار شاسع بدوار اد بوشني التابع للنفوذ الترلبي لجماعة ميرلفت اقليم سيدي افني.

و من بين المتوطين في هذا الملف من كشفت تحقيقات الضابطة القضائية أن لهم سوابق في التعاطي لشهادة الزور،علاوة على أحد العدول الذي وثّق هذه الرسوم العقارية المشتبه فيها،و يُتابع في مسطرة مستقلة.

و من المنتظر أن يتم مثول هؤلاء المتهمين على قاضي التحقيق بمحكمة كلميم يوم الرابع من شهر يوليوز المقبل .

وسبق لوكيل محكمة كلميم أن تابع في حالة اعتقال مع الإحالة على السجن مجموعة أخرى من شهود الزور في ملفات أخرى متعلقة بالعقار و قضايا جنحية متعلقة بالضرب والجرح من بينها ملف شاهد الزور الهوجي الأرخاوي المتحدر من منطقة ” ادحمو مسعود ” رفقة شريك له المتحدر من ” ادكرمون ”، كما سبق للنيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية لكلميم،أن أمرت باعتقال شخصين يتحدران من منطقة أيت بعمران، وذلك بداحل جلسة بذات المحكمة، بعد تراجعهما عن شهادتهما.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.