الخميس 28 مارس 2024| آخر تحديث 10:39 02/04



ارسموكن : المجلس الجماعي يصادق بالاجماع على نقط جدول أعمال دورة فبراير العادية 2023

ارسموكن : المجلس الجماعي يصادق بالاجماع على نقط جدول أعمال دورة فبراير العادية 2023

انعقدت صباح يوم الخميس 02 فبراير الجاري،بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة أربعاء رسموكة،أشغال الدورة العادية لشهر فبراير،برئاسة حسن رزق رئيس المجلس الجماعي،و بحضور محمد أيوب قائد قيادة اربعاء رسموكة و مدير مصالح الجماعة ، بمشاركة أعضاء المجلس الجماعي، و عدد من الموظفين التابعين للجماعة.

وقد تداول المجلس خلال أشغال هذه الدورة حول ثمانية نقاط المدرجة ضمن جدول اجتماع الدورة.

و قد خصّصت النقطة الأولى للدراسة والمصادقة على تقرير تقييم السنة السادسة من برنامج عمل الجماعة ( 2017-2022)، أما النقطة الثانية فقد همّت الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير واستغلال حافلة للنقل المدرسي المسلمة للجماعة في اطار برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية (محور الدفع بالرأسمال البشري للأجيال الصاعدة) لسنة 2022 .

وفيما يتعلق بالنقطة الثالثة ضمن جدول الأعمال، فقد تعلّقت بالدراسة والمصادقة على ملحق تعديلي لاتفاقية الشراكة و التعاون لتدبير وتسيير النقل المدرسي بين الجماعة و جمعية امزالن .

وفي النقطة الرابعة خصصت لتوزيع منح المساعدات لفائدة الجمعيات والهيئات المحلية برسم السنة المالية 2023، فيما النقطة الخامسة ، همّت الدراسة والمصادقة على اتفاقية الشراكة لانجاز أشغال تهيئة الطرق والممرات بدوار المحجوب.

هذا وكان موضوع النقطة السادسة و السابعة على التوالي ، رفع ملتمسين الأول يخص المساهمة في تمويل انجاز مشروع إصلاح وتهيئة الطرق بجماعة أربعاء رسموكة ، و الثاني متعلق بتصنيف الطرق بالجماعة .

أما النقطة الثامنة و الأخيرة فخصصت لبرمجة الفائض المالي الحقيقي للسنة المالية 2022.

وجدير ذكره ، أن هذه الدورة العادية، مرت في أجواء يسودها طابع الانضباط و النقاش الديموقراطي، وقد تمت الموافقة بالاجماع على جميع نقاط جدول الأعمال.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.