الجمعة 12 أغسطس 2022| آخر تحديث 11:47 07/31



جماعة ارسموكن تحتفي بأبنائها المتفوقين دراسيا و رياضيا في “حفل التميز”

جماعة ارسموكن تحتفي بأبنائها المتفوقين دراسيا و رياضيا في “حفل التميز”

بمناسبة الذكرى 23 لعيد العرش المجيد، وتتويجا للمجهودات واحتفاء بالعطاءات، نظمت الجماعة الترابية أربعاء رسموكة، حفل التميز في نسخته الثالثة، مساء يوم أمس السبت 30 يوليوز 2022، بمقر الجماعة .

وعرف الحفل حضور منتخبي جماعة ارسموكن و في مقدمتهم رئيس المجلس رفقة قائد قيادة رسموكة، وممثلي المؤسسات التعليمية  وفعاليات مدنية وآباء وأولياء المتوجين وثلة من ساكنة المنطقة، من أجل تشجيع أبنائهم و دعمهم على تحقيق المزيد من النجاحات.

و تميز الحفل بتتويج عدد من المتفوقين والمتفوقات على مستوى كافة المؤسسات التعليمية بالجماعة ، فضلا عن توزيع الشواهد التقديرية على مربيات التعليم الاولي .

و تخلل الحفل توزيع مجموعة قيمة من الكتب والمجلدات والشواهد التقديرية و هدايا أخرى على المتفوقين، كما تخللته فقرة تكريمية لبعض المتقاعدين من رجال التعليم أبناء المنطقة .

هذا الملتقى أيضا عرف توزيع الجوائز على الفرق الرياضية الفائزة بمختلف الدوريات المنظمة خلال هذا الشهر.

 يشار أن هذه التظاهرة السنوية تأتي في سياق تشجيع التفوق والتميز الدراسيين بارسموكن وكذا إضفاء روح المنافسة في صفوف تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية بالجماعة، وتكريم تلة من رجال التعليم المحالين على المعاش؛ اعترافا من المجلس الجماعي بالمجهودات التي بذلتها هذه الفئة من أجل الرقي منظومتنا التربوية على الصعيد المحلي و الإقليمي .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.