الجمعة 12 أغسطس 2022| آخر تحديث 11:59 07/18



ارسموكن : نجاح متميز للنسخة الأولى لدوري ” أيت ودرن “..و تتويج فريق” اتحاد تكرار ” بطلا للدوري ( فيديو )

ارسموكن : نجاح متميز للنسخة الأولى لدوري ” أيت ودرن “..و تتويج فريق” اتحاد تكرار ” بطلا للدوري ( فيديو )

اسدل الستار مساء يوم أمس الأحد 17يوليوز الجاري، بدوار أيت ودرن بجماعة أربعاء رسموكة ( إقليم تيزنيت )، على فعاليات النسخة الأولى لدوري كرة القدم ،المنظم من طرف جمعية ايت ودرن بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

هذا العرس الرياضي، عرف نجاحا متميزا، ان على مستوى التنظيم، او من حيث مستوى الروح الرياضية و مستوى الفرق المشاركة التي تمثل ثلاث جماعات ( ارسموكن ، المعدر الكبير ، بلفاع ) ، و يهدف بالأساس الى تنشيط و  رد الاعتبار والنهوض برياضة كرة القدم بالمنطقة .

و على مدار أسبوع من المنافسات، جرت أطوار هذه النسخة الأولى تحت شعار “من اجل شباب رياضي وخلوق”، بمشاركة الفرق التالية : سبورتينغ المعدر ممثلا لجماعة المعدر الكبير و مستقبل اورير ،شباب ازرو، شباب ايت ودرن ،ياوندي(دوار عوجة)، اتحاد ايت سملالت ، ممثلين لجماعة ارسموكن ، و اتحاد تكرار و اتحاد اشغرغيد ممثلين لجماعة بلفاع اقليم اشتوكة أيت ابها .

الدوري الذي ساهم في إنجاحه ثلة من شباب جمعية أيت ودرن، جرت اطوار مبارياته في جو مليء بالتنافس الشريف والرغبة الجامحة في التتويج باللقب.

وعرفت المقابلة النهائية التي جرت مساء أمس بملعب أيت ودرن ،فوز فريق” اتحاد تكرار “على “اتحاد ايت سملالت” بركلات الترجيح2/3 بعد نهاية المقابلة في وقتها الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 1-1.

هذا و عبر مجموعة من المتتبعين للشأن الرياضي بالمنطقة عن امتنانهم للجنة المنظمة والساهرة على هذا الدوري مطالبين بجعل هذه التظاهرة تقليدا سنويا بالمنطقة ،ينظم تحت إشراف هذه الجمعية التي بصمت بكفاءة و تميز و تنظيم محكم لهذه النسخة الأولى من هذا العرس الذي استقطب فرقا متمرسة من ثلاث جماعات تمثل اقليمين ( تيزنيت و اشتوكة أيت ابها ) .

الحسين كافو – تيزبريس







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.