الأحد 26 يونيو 2022| آخر تحديث 10:45 06/10



تيزنيت :المكتب الجهوي لــ fne يعلن تسطيره الشطر الثاني من برنامجه النضالي

تيزنيت :المكتب الجهوي لــ fne يعلن تسطيره الشطر الثاني من برنامجه النضالي

أعلن المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم FNE بجهة سوس ماسة، تسطيره الشطر الثاني من برنامجه النضالي، والمتضمن لمحطات نضالية متنوعة، في أماكن مختلفة بجهة سوس ماسة، من بينها “مسيرة لفروع الجامعة الوطنية للتعليم FNE و لجميع الإطارات الجماهيرية (السياسية والنقابية والحقوقية…) الرافضة للتسلط الإداري والشطط في استعمال السلطة والمناهضة للمس بكرامة المواطنين والمواطنات”.

وقال بيان أصدره المكتب، بعد سلك المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت مسطرة الافراغ من السكن في حق المساعد التقني أحمد الشافعي، أن الهدف من هذا القرار هو “تشريد عائلة المساعد التقني أحمد الشافعي و الاستيلاء على السكن الذي يستفيد منه حاليا في مدرسة الوفاء والذي قضى فيه أكثر من15 سنة وتفويته لأحد المحظوظين والموالين للمدير الإقليمي”.

واعتبر المكتب الجهوي لـ fne ، “أن تنقيل أحمد الشافعي، كأمين مال جمعية آباء وأولياء التلاميذ في مدرسة الوفاء، الى مؤسسة أخرى يفقده هذه الصفة، وبالتالي يفتح الطريق على مصراعيه لمن يريدون الاستيلاء على مالية الجمعية وتحويلها لأغراضهمالشخصية”.

وحمّل البيان “للمسؤولين وطنيا وجهويا وإقليميا، ما ستؤول اليه الأوضاع من توتر واحتقان في حالة عدم التدخل لفتح تحقيق شامل في الاختلالات التي تعرفها المديرية الإقليمية لتزنيت وعلى رأسها ملف المساعد التقني احمد الشافعي”.

وفيما يلي نص البيان :

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.