الجمعة 27 مايو 2022| آخر تحديث 11:16 05/11



تيزنيت :المساعد التقني” أحمد الشافعي “يدخل في اعتصام انذاري بمديرية التعليم ( فيديو )

تيزنيت :المساعد التقني” أحمد الشافعي “يدخل في اعتصام انذاري بمديرية التعليم ( فيديو )

في خطوة تصعيدية، دخل (اليوم الأربعاء ) المساعد التقني أحمد الشافعي في اعتصام إنذاري بمديرية التعليم بتيزنيت، مؤازرا بمناضلين و أعضاء من المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم ،احتجاجا منه على تنقيله قسرا من مدرسة الوفاء التي اشتغل بها لأكثر من 15 سنة إلى مدرسة المستقبل .

وأوضح أحمد الشافعي في تصريح لجريدة “تيزبريس”، أن اعتصامه جاء بعد أن أغلقت الإدارة باب الحوار في وجهه، ورفضت جبر الضرر الذي لحقه، واصفا عملية التنقيل بالشطط و التعسف .

المتحدث طالب في تصريحه المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت بالتراجع الفوري عن قرارها الذي أزم وضعيته و ساهم في تشريده .

من جانبه صرّح ” مصطفى النحايلي ” الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بتيزنيت ، أن هذه المحطة النضالية التصعيدية للمساعد ” أحمد الشافعي “و التي تساندها الجامعة الوطنية للتعليم ، تأتي لإنذار المديرية الإقليمية بإلغاء و التراجع عن قرارها  الموسوم بالشطط والتعسف .

وأ وضح المسؤول النقابي في تصريحه لـــ” تيزبريس “، أن الجامعة الوطنية للتعليم بتيزنيت ،تبنت و ساندت هذا الملف منذ بداياته الأولى ، مشيرا أنه تم تنفيذ مجموعة من الخطوات النضالية لجبر هذا الشطط الإداري في انتظار خطوات تصعيدية مستقبلية في حالة عدم التراجع عن قرار التنقيل ‘التعسفي ‘.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.