السبت 27 نوفمبر 2021| آخر تحديث 10:21 10/15



تيزنيت : وقفة إحتجاجية بالثانوية الإعدادية الإمام مالك بعد الإعتداء على أستاذة

تيزنيت : وقفة إحتجاجية بالثانوية الإعدادية الإمام مالك بعد الإعتداء على أستاذة

علم موقع “تيزبريس”، أن فضاء مؤسسة الثانوية الإعدادية الإمام مالك بمدينة تيزنيت سيحتضن و قفة احتجاحية يوم غد السبت على الساعة العاشرة و النصف صباحا .

هذه الوقفة الإحتجاجية التي سيشارك فيها الأطر التربوية بالمؤسسة ، تأتي على إثر الاعتداء الذي تعرضت له إحدى الأستاذات بالمؤسسة مساء اليوم الجمعة ،من طرف أحد الأشخاص أمام تلاميذتها .

هذا الإعتداء الذي وصفه مصدر لموقع ” تيزبريس” بأنه لفظي و شنيع ، جاء بعدما همت الأستاذة مغادرة مقر عملها و التوجه لسيارتها ، فبل أن تتفاجأ بأحد الشبان الذي لا يدرس بذات المؤسسة بمطرها بوابل من السب و الشتم ، وفق ما أفاد به مصدر  لموقع ” تيزبريس ” .

الإعتداء اللفظي على الأستاذة ، وفق مصدرنا ، أدى إلى تجمهر مجموعة من التلاميذ حول الشاب و الأستاذة ، ومخافة أن يتطور الأمر إلى مالا تحمد عقباه ، حذرت الأستاذة الشاب و طلبت منه الإنصراف ولا ستتصل برجال الأمن ، لكن الشاب تحداها وطلب منها الإتصال بالشرطة .

الأمر لم يتوقف عند الحد ، توجه الإثنان داخل المؤسسة ، وفق مصدرنا دائما ، وحضرت دورية الشرطة ، وتم اقتياد الأستاذة و الشاب إلى مخفر الشرطة حيث تم الإستماع اليهما قبل ان ينصرف الإثنان كل إلى مسكنه وكأن شيء لم يقع !!!

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.