الأربعاء 20 أكتوبر 2021| آخر تحديث 4:10 06/30



كلميم :زعيم مافيا العقار « بوتزكيت » أمام وكيل الملك بسبب التبليغ عن جرائم خيالية و إهانة هيئة ينظمها القانون

كلميم :زعيم مافيا العقار « بوتزكيت » أمام وكيل الملك بسبب التبليغ عن جرائم خيالية و إهانة هيئة ينظمها القانون

مثل ” الحسن الوزاني ” المعروف بـــ« بوتزكيت » ،اليوم الأربعاء ، أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لكلميم ، للتحقيق معه بشأن تهمة إهانة الضابطة القضائية بالتبليغ عن جرائم خيالية وإهانة هيئة ينظمها القانون .
و بحسب مصادر ” تيزبريس ” ، فإن « بوتزكيت » اتهم ضابط للشرطة القضائية بابتزاز مالي في ملف موضوع شكاية تقدم بها هو نفسه في مواجهة الضابط رفقة رئيس جماعة تكانت بإقليم كلميم وشخص آخر .
و قرر وكيل الملك لدى ابتدائية كلميم، بعد الاستماع إلى « بوتزكيت » ، متابعته بخصوص المنسوب إليه في حالة سراح بعد أداء كفالة مالية قدرها 8500 درهم من أجل ذلك بتهمة إهانة الضابطة القضائية بالتبليغ عن جرائم خيالية وإهانة هيئة ينظمها القانون ، بينما ستنطلق محاكمته في القضية في 27 يوليوز المقبل .
يُشار أن “الوزاني” له مجموعة من السوابق في اتهام رجال الأمن ، وسبق له أن اتهم مجموعة منهم من خلال شكايات إلى الإدارة العامة للأمن وكذا من خلال فيديوهات قام نشرها على منصة اليوتيوب .
كما لــ « بوتزكيت »  سابقة أخرى تتعلق بالتبليغ عن جرائم خيالية واستعمال الهيبة والوعود للتأثير على الشهود والوشاية الكاذبة ، وأدين سنة 1997 ابتدائيا بــ 6 أشهر نافدة مع متابعته في حالة اعتقال إلا أنه حصل على البراءة لفائدة الشك استئنافيا .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.