الثلاثاء 11 أغسطس 2020| آخر تحديث 12:18 07/02



تيزنيت : وقفة احتجاجية للتنديد بتماطل شركة ”العمران ”في الوفاء بتعهداتها في تسليم شقق سكنية لأصحابها

تيزنيت : وقفة احتجاجية للتنديد بتماطل شركة ”العمران ”في الوفاء بتعهداتها في تسليم شقق سكنية لأصحابها

بعد أن ملوا الإنتظار لما يقرب من ست سنوات ، يستعد مجموعة من المستفيدين من السكن الإقتصادي  “العين الزرقاء ، حي السلام ” بمدينة تيزنيت ،  وعائلاتهم  في الأيام القليلة القادمة ، في الدخول في أشكال احتجاجية ستبتدأ بوقفة تنديدية يوم الإثنين 13 يوليوز الجاري ، أمام وكالة شركة العمران بالمدينة .

وأورد رئيس جمعية تكمات للسكن الإقتصادي السلام للتنمية الإجتماعية بتيزنيت ، في تصريح لموقع ” تيزبريس ” ، أن هذا الشكل الإحتجاجي الإنذاري ، يأتي بعد أن أخلت ” العمران ” بالتزاماتها فيما يتعلق بمشروع السكن الإقتصادي في شطره الثاني، و المتواجد  بحي السلام العين الزرقاء وسط مدينة تيزنيت .

وقال ذات المتحدث في تصريحه للجريدة ، أن الجمعية ومعها المستفيدين ، استنفدوا جميع خياراتهم في التدخل لرفع الضرر عنهم والإسراع في تمكينهم  من مفاتيح شققهم السكنية .

وسبق لجمعية ” تكمات ” أن راسلت مجموعة من المسؤولين اقليمبا و جهويا ووطنيا ( العمران ، الإسكان  ، العمالة )، لكن جل مراسلاتها و استعطافاتها  قوبلت بالتجاهل .

ومن المنتظر بعد هذه الوقفة أن يتجهة المتضررين للدخول في مسيرة احتجاجية و اعتصام أمام وكالة شركة العمران بالمدينة ، للضغط على المسؤولين بالتدخل لتمكينهم من سكنهم في أقرب الآجال.

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.