الإثنين 13 يوليو 2020| آخر تحديث 3:33 06/05



تيزنيت : جمعية بلسم توزع مساعدات لأسر الأيتام و الأرامل و المعوزين المتضررين من جائحة كورونا

تيزنيت : جمعية بلسم توزع مساعدات لأسر الأيتام و الأرامل و المعوزين المتضررين من جائحة كورونا

تنفيذا لبنود برنامجها السنوي ، وفي إطار الحجر الصحي المفروض من طرف الدولة بسبب انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19″، قامت جمعية بلسم لكفالة اليتيم بتيزنيت بتوزيع قفف رمضانية  و توسيع حصيص الاستفادة من هذا النشاط الى فئات أخرى من المعوزين المتضررين بسبب الجائحة.
وحفاظا على صحة أعضاء مكتبنا ومتوطوعينا والمستفيدين من نشاط توزيع قفة رمضان، فقد  بادر مكتب جمعية بلسم لكفالة اليتيم بالتنسيق لتنفيذ هذا النشاط مع السلطات المحلية في شخص السيد عامل إقليم تيزنيت، الذي أعطى أوامره مشكورا للجنة خاصة وآليات تمّ استعمالها في تنفيذ مشروع توزيع 200 قفة إفطارالصائم على أسر الأرامل المعوزة بتيزنيت وضواحيها: اولاد جرار، أكلو، المعدر، العوينة، بونعمان، سيدي بوعبدلي، الساحل، وجان، ورسموكة كشطر أول؛ وكشطرٍ ثانٍ  تمّ توزيع 100 قفة في شكل زكاة عيد الفطر على مستفيدي الجمعية من أسر الأرامل والايتام وبعض المعوزين المتضررين بسبب الجائحة. وقد تمّ تنفيذ أنشطة رمضان بنجاح تام بفضل تعاون السلطات المحلية، التي  رخصت لعملية التنقل والتوزيع في ظروف جيدة، تتماشى مع تدابير الحجر الصحي التي تتبعها الدولة تحت القيادة الرشيدة لملكنا الهمام محمد السادس.
كما نتقدم بالشكر والامتنان لكل الداعمين من محسنين مدينة تيزنيت والجمعيات الشريكة وعلى رأسها جمعية العون والإغاثة بطنجة، والتي ساهمت بمجموع 175 قفة في هذا المشروع الخيري المبارك.

عن مكتب الجمعية







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.