الإثنين 13 يوليو 2020| آخر تحديث 4:44 05/30



مقاهي تيزنيت تواصل رفض استئناف عملها

مقاهي تيزنيت تواصل رفض استئناف عملها

استجابت جل مقاهي مدينة تيزنيت ، إلى دعوات عدم التفاعل الإيجابي مع قرار الحكومة القاضي باستئناف المقاهي والمطاعم لأنشطتها التجارية عبر خدمات التسليم والتوصيل، وذلك قبل فتح حوار معهم من أجل توفير الشروط المناسبة لإقلاع القطاع، تضمن لهم عودة القطاع الى سكته الصحيحة.
ورصدت “ تيزبريس “، عدم استئناف أغلب مقاهي مدينة الفضة ، لنشاطها التجاري، تماشيا مع دعوة جمعية أرباب المقاهي والمطاعم، التي اعتبرت قرار استئناف العمل عبر خدمات التسليم والتوصيل، سيتم وفق شروط مجحفة لا تراعي المشاكل التى يعرفها القطاع ودون أن تقدم حلول واقعية للمشاكل التي يتخبط فيها القطاع.
وطالبت الجمعية في بلاغ لها، الاستمرار في الإغلاق إلى غاية فتح حوار جاد ومسؤول مع أرباب المقاهي والمطاعم بتيزنيت من طرف السلطة الإقليمية للإستجابة للمذكرة المطلبية التي توصل بها عامل الإقليم ورئيس جماعة تيزنيت من طرف الجمعية في إجتماع سابق.







تعليقات

  • ندعو ارباب المقاهي الى الاستجابة لقرارات الحكومة والالتزام والتطبيق الحرفي لتعليمات السيد العامل الكل متضرر من الجائحة ولعل اكتر المتضررين هم عمال المقاهي حرمتموهم من حقوقهم من الضمان الاجتماعي عار عليكم حين استجابة الدولة لنداء الاغاثة لتعيلهم حين دخلتم بيوتكم مطمئنين خدلتموها لا يعقل ان تحبو لانفسكمواولادكم ولا تحبو لغيركم
    انتم تؤسسون الجمعيات وتطالبون بما لم يطالب به غيركم الاكتر ضرارا . ادا كنتم تطالبون بالتعويض وتملون الشروط ندعو الى تاسيس جمعية عمال ضحايا المقاهي ليطالبوكم بتعويضهم عن الضرر .
    اتقو الله و اطيعو اولي الامر منكم واستانفو خيرا لكم والسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.