السبت 31 أكتوبر 2020| آخر تحديث 7:44 03/08



تيزنيت :نجاح باهر و تنظيم محكم .. نادي أمل تيزنيت يحتضن البطولة الوطنية 3G لكرة المضرب

تيزنيت :نجاح باهر و تنظيم محكم .. نادي أمل تيزنيت يحتضن البطولة الوطنية 3G لكرة المضرب

تتواصل فعاليات البطولة الوطنية  للتنس الدرجة الثالثة، بملاعب نادي أمل تيزنيت للتنس USATT، من تنظيم نادي أمل تيزنيت، تحت إشراف الجامعة الملكية للتنس، في ظل غياب و انعدام أي دعم من المجلس الجماعي لتيزنيت .


ويعرف هذا الدوري الوطني ، الذي سيمتد في الفترة ما بين 7 و 22 مارس الجاري ، مشاركة 80 ممارسا ذكورا و إناث ،ممن يتوفرون على 151 نقطة فمافوق إلى غير المصنفين ، يمثلون نواد بمختلف مدن المملكة ( البيضاء و العيون و اليوسفية و مراكش و تارودانت .. ).

هذه الدورة ، البالغة قيمة جوائزها المالية حوالي  12400 درهم ،تعرف كذلك بالموازاة تنظيم دوري مزدوج للفئات المترواحة أعمارها ما بين 11 و 14 سنة ، ذكورا و إناثا .

و يشرف على تحكيم البطولة ، الإطــار” عبد الحق جوار ” المعين من طرف الجامعة الملكية المغربية للتنس.

وأكد ”  العربي اوسعيد ” رئيس نادي أمل تيزنيت للتنس ، أن الدوري يهدف إلى ضمان الاحتكاك، والتنافسية، والارتقاء بمستوى اللاعبين، وتفعيل البرنامج المسطر من طرف المكتب المسير، من أجل خلق إشعاع لرياضة التنس محليا ووطنيا.


وتابع في تصريحه لــ ” تيزبريس ”، إن هذه البطولة المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتنس تميزت بالإضافة إلى التنظيم الجيد بالمؤهلات والمستوى العالي للممارسين المشاركين، مضيفا أن الدوري شكل مناسبة لإبراز مؤهلات لاعبي النادي  ويعتبر  الدوري فرصة مناسبة لاحتكاك اللاعبين واكتساب القدرات التنافسية.

الحسين كافو – تيزبريس 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.