الخميس 2 أبريل 2020| آخر تحديث 7:51 02/19



أكلو : عصابة “الفراقشية” تسقط في أيدي الدرك

أكلو : عصابة “الفراقشية” تسقط في أيدي الدرك

وضعت عناصر الدرك الملكي بأكلو ، قبل لحظات ، ثلاثة أشخاص تحت الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، والاستماع إليهم تمهيديا، مع عرضهم على ممثل الحق العام، للاشتباه فيهم بتكوين عصابة إجرامية مختصة في سرقة المواشي.

وأفادت مصادر ” تيزبريس ” أن أحد هؤلاء الأفراد تم اعتقاله صدفة قبل قليل بعدما كان على متن دراجة نارية ويحمل معه كبشين و ما أن رأى سيارة الدرك الملكي حتى ترك دراجته و أطلق سراح الغنمين الذي كان بحوزته وفر هاربا إلى دوار ” إدرق ” لتستمر مطاردته إلى أن تم القاء القبض عليه بمساعدة الساكنة .

عناصر الدرك بأكلو ، وفي تنسيق مع المركز الترابي بتيزنيت، التي شدّدت المراقبة منذ اسابيع بجماعة أكلو بسبب توالي السرقات بمجموعة من الدواوير ، تمكنت أيضا من توقيف شخصين آخرين بتدوارت بعد البحث التمهيدي الذي باشرته مع الموقوف الأول .

وأضافت المصادر ذاتها أن الإجراءات والتحريات التي قامت بها عناصر الدرك ، تحت إشراف القائد الإقليمي ، أسفرت عن كشف بعض خيوط هذه العصابة حيث لازال البحث جاريا للقبض عن باقي أفراد العصابة التي روعت دواوير جماعة أكلو في الأسابيع القليلة الماضية .

وقد تم حجز الدراجة النارية و هواتف الموقوفين لفائدة البحث، الذي لا تزال تباشره عناصر الدرك الملكي مع المشتبه بهم، لكشف ظروف وملابسات السرقات التي عرفتها بعض الدواوير ، تنفيذا لتعليمات وكيل للملك بابتدائية تيزنيت .

محمد بوخوي – تيزبريس باريس-







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.