الإثنين 17 فبراير 2020| آخر تحديث 1:23 02/11



أكلو : أعمال السرقة في تزايد .. سطو جديد على منزل بدوار ” أمراغ ” و الساكنة تستعد للإحتجاج !!

أكلو : أعمال السرقة في تزايد .. سطو جديد على منزل بدوار ” أمراغ ” و الساكنة تستعد للإحتجاج !!

تشهد عدد من دواوير جماعة إثنين أكلو بإقليم تيزنيت ، هذه الأيام، تزايدا لافتا في عمليات السطو والسرقة خاصة خلال ساعات الصباح الأولى، حيث يكون أغلب سكان البيوت نياما.

فبعد العملية الفاشلة لمحاولة السطو على منزل بدوا ر ” إدرق ” يوم أمس ، استفاقت الساكنة من جديد ، على عملية جديدة استهدفت منزلين بدوار ” أمراغ ” حيث قام مجهولين بالسطو على ما يناهز 12 رأس غنم ،وهي سرقة تمت باحترافية متناهية و في خضم تأهب الساكنة و انتشار عمليات السرقة بدواوير الجماعة .

والملفت أن هذه العمليات الإجرامية تتشابه في توقيتها، حيث تمت كلها خلال ساعات الصباح الأولى، كما أنها تتشابه من حيث النوعية، ما يشي بوجود عصابة متخصصة على دراية بتفاصيل المنازل المستهدفة .

وبحسب مصادر ” تيزبريس “، فإن عملية السرقة التي تعرض لها دوار ” أمراغ “، تأتي بعد سلسلة من جرائم السرقة التي نفذها لصوص مجهولون في الآونة الأخيرة بعدد من دواوير الجماعة.

وعبّر مجموعة من سكان دواوير جماعة وزكيتة، في أكثر من مناسبة، عن قلقهم الشديد بعد تزايد عمليات السرقة والاعتداء على منازل و ممتلكات الساكنة .

وفي اتصال بالجريدة ،طالب مجموعة من المواطنون من السلطات المعنية تكثيف حملاتها لوقف المعتدين ووضع حد لهذه العمليات التي تجعلهم لا يشعرون بالطمأنينة.

و من جهة أخرى دعا مجموعة من النشطاء بالجماعة إلى تنظيم و قفة احتجاجية سلمية ،صباح يوم الأحد المقبل ( 16 فبراير الجاري ) ، وذلك أمام قيادة أكلو للتنديد بهذه العمليات و الضغط على الجهات المعنية لإستثباب الأمن و فرضه على تراب الجماعة .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.