الخميس 23 يناير 2020| آخر تحديث 4:10 01/13



تيزنيت : مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم تعقد جمعها العام السنوي العادي ( بلاغ )

تيزنيت : مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم تعقد جمعها العام السنوي العادي ( بلاغ )

طبقا للفصل 33 من القانون الأساسي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم، وبحضور جميع أعضاء المكتب المسير للمؤسسة، عقد يومه السبت 11 يناير 2020 بتيزنيت، الفرع الإقليمي للمؤسسة بقاعة الأنشطة سوس العالمة التابعة للمؤسسة، جمعه العام السنوي.

في بدايته، شكر الكاتب العام للمؤسسة الأستاذ محمد العمراني المنتدبين الحاضرين على تلبيتهم الدعوة، وذكر بالإطار القانوني لهذا الاجتماع، والتمس من الجميع الوقوف لقراءة الفاتحة ترحما على أرواح ذوي بعض مناديب المؤسسة وكذا كل من التحق بالرفيق الأعلى من أسرة التربية والتكوين بالإقليم.

بعد ذلك، قدم الكاتب العام للمؤسسة جردا للأنشطة المنجزة برسم السنة الاجتماعية 2019 لفائدة المنخرطين وأسرهم، وهمت المجالات الآتية : الاجتماعي والرياضي والثقافي التكويني والفني الترفيهي والصحي والخدماتي والتواصلي، مؤكدا على تنوع وغنى هذه الأنشطة وعلى استئثار المجال الاجتماعي باهتمام المكتب. وعرج على بعض إكراهات العمل التي تجلت في شح الموارد البشرية المشرفة على تسيير المؤسسة وأنشطتها، وفي بعض الديون المستعصية.

بعد ذلك قدم أمين مال المؤسسة الأستاذ الهاشمي الفزني الوضعية المالية للمؤسسة برسم سنة 2019 ثم فتح باب النقاش أمام المنتدبين الذين طرحوا استفساراتهم حول مختلف القضايا التي تهم أنشطة المؤسسة وتم التفاعل معها من قبل أعضاء المكتب.

ثم قدم الكاتب العام للمؤسسة مشروع برنامج أنشطة المؤسسة لسنة 2020، الذي عزز الأنشطة المنجزة، وسيوسع العرض في مختلف المجالات.

بعد ذلك فتح المجال للمنتدبين لإغناء البرنامج المقترح. وسيعمل المكتب المسير على أجرأة وتنفيذ كل ما اتفق بشأنه في هذا الجمع العام.

وفي نهاية أشغال الجمع العام، جدد الكاتب العام للمؤسسة شكره لجميع الحاضرين على تفاعلهم واقتراحاتهم ودعاهم للتعاون خدمة لأسرة التربية والتكوين بالإقليم التي تستحق كل خير وفضل.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.