الخميس 23 يناير 2020| آخر تحديث 8:50 01/11



الوداد يتعادل أمام مضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي

الوداد يتعادل أمام مضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي

عاد الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بتعادل ثمين خارج ميدانه، أمام مضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي، بنتيجة هدفين لمثلها، في المباراة التي جمعت بينهما، بعد عصر اليوم (السبت)، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا.

بالعودة إلى مجريات اللقاء الذي احتضنه ملعب سيداد إينيفارسيتاريا بالعاصمة الأنغولية لواندا، تحت قيادة الحكم الإيفواري كاليلو تراوري، تمكن الوداد من إحراز الهدف الأول عند حدود الدقيقة 14 عن طريق اللاعب كاسونغو كازادي.

وفي الدقيقة 22، سجل الفريق المحلي هدف التعادل بواسطة اللاعب هيرنيلسون دو كارمو من تسديدة لم يتمكن الحارس رضى التكناوتي من إبعادها عن مرمى فريقه.

وقبل لحظات من نهاية الجزء الأول من المواجهة، أضاف اللاعب سيلاس دانييل ساتونهو الهدف الثاني لبيترو، من ضربة خطأ مباشرة إستقرت في الجهة اليمنى لمرمى الودادي.

وبعد مرور 13 دقيقة على بداية الشوط الثاني، عدل اللاعب يحيى جبران النتيجة للوداد من ركلة جزاء أعلن عنها الحكم بعد إسقاط المهاجم كاسونغو كازادي داخل منطقة الجزاء.

باقي الدقائق لم تأتي بأي جديد ليعلن الحكم الإيفواري كاليلو تراوري عن نهاية المقابلة بالتعادل هدفين في كل شبكة.

وأصبح رصيد كتيبة المدرب زوران مانولوفيتش، 6 نقاط في المركز الثاني، فيما يتذيل بيترو أتليتيكو المجموعة الثالثة برصيد نقطتين.

الطاهر أقديم – تيزبريس







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.