الخميس 20 فبراير 2020| آخر تحديث 9:35 12/01



أمل تيزنيت يقسو على وفاق آسفي ويعود إلى الصدارة

أمل تيزنيت يقسو على وفاق آسفي ويعود إلى الصدارة

تغلب فريق أمل تيزنيت لكرة القدم، بعد زوال اليوم (الأحد)، على ضيفه وفاق آسفي، بخمسة أهداف دون رد، في المقابلة التي جمعت بينهما بملعب المسيرة بمدينة تيزنيت، لحساب الجولة الحادية عشر من بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب.

وقاد اللقاء طاقم تحكيمي من عصبة تادلة، مكون من المهدي مفتاح كحكم ساحة، بمساعدة كل من ياسين أوجاج وسعيد أبو الفضل، فيما أنيطت مهمة المراقبة بإبراهيم المودن من مدينة أكادير.

وسجل خماسية الفريق التيزنيتي التي جاءت كلها في الجولة الثانية من المباراة، كل من أيوب التوبقالي من ركلة جزاء، أيوب الناضيفي، إلياس تالخوخت وإلياس بروش بالإضافة إلى عبد الصمد بنعمر العزيزي، في الدقائق 48، 69، 72، 78 و79.

ورفع الأمل رصيده إلى 24 نقطة، ويحتل صدارة البطولة بفارق نقطتين عن إتحاد الفقيه بنصالح صاحب المركز الثاني. فيما تجمد رصيد وفاق آسفي عند 11 نقطة ويتواجد في المركز الثالث عشر.

يشار إلى أن لجنة القوانين والأنظمة بعصبة الهواة، قررت اعتبار إتحاد الفقيه بنصالح فائزاً بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة الجولة السادسة، والتي جمعته بمضيفه قصبة تملالت، بعد إشراك هذا الأخير لاعب غير مؤهل، مع خصم نقطة من رصيد القصبة واعتباره منهزماً.

الطاهر أقديم – تيزبريس







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.